صور.. سقوط أمطار على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

العثور على طالبةٍ بالمرحلة المتوسطة هربت من مدرستها وشرطة جدة تحقق

 

 

العثور على طالبةٍ بالمرحلة المتوسطة هربت من مدرستها وشرطة جدة تحقق
العثور على طالبةٍ بالمرحلة المتوسطة هربت من مدرستها وشرطة جدة تحقق

تقوم مركز شرطة البلد، وبالتنسيق مع النيابة العامة – بالتحقيق في العثور على طالبةٍ بالمرحلة المتوسطة (14 عامًا) هربت من مدرستها، ملقاةً في أرض فضاء ومظلمة وعلى يديها آثار جروح. وعندما عثر عليها رجال الأمن وأثناء الاستفسار عما أصابها تعرَّضت للإغماء ونُقلت إلى مستشفى الملك فهد بجدة.
وكشفت مصادر إعلامية أن إحدى الدوريات الأمنية بمحافظة جدة أثناء عملها الميداني في محيط تغطيتها الأمنية؛ شاهدت -في حدود الساعة 11 مساء الثلاثاء- فتاة ملقاةً على الأرض وفي منطقة فضاء ومظلمة.
وبسؤال الطالبة من قِبَل رجال الأمن عن وضعها، تم التعرُّف على اسمها، وأثناء الحديث معها تعرَّضت لحالة “إغماء”، فجرى طلب الهلال الأحمر الذي نقلها إلى مستشفى الملك فهد بجدة لتتلقى الإسعاف والعلاج؛ حيث بدا على يديها آثار جروح وخدوش.
وأكدت المصادر أن الطالبة حضرت إلى مدرستها في الصباح، ودخلت المدرسة، ثم تركت حقيبتها الدراسية وتمكنت من الهروب من المدرسة إلى جهة غير معلومة، واتصلت مديرة المدرسة بالجهات الأمنية المختصة وأبلغتها في حينها، كما تم إبلاغ ذويها.
وجرى تسليم البلاغ ومحضر الدوريات الأمنية إلى مركز شرطة البلد بجدة، في انتظار تحسُّن حالة الطالبة الصحية ومعرفة كافة التفاصيل وما تعرَّضت له.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - مصادر يمنية: نحمِّل المجتمع الدولي المسؤولية
التالى أخبار السعودية - "الأركاني" يُرزق بـ"سنَد"