بلاسيوس مدريدي … هل هي صفقة قوية ؟ -
ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول -
سكرتل على رادار برشلونة -
العين عليها حارس … ريال مدريد في إنتظار المجهول ! -
الماركا : العين يوجه تحذيرًا للريال -
نوير : لست سعيدا بمواجهة ليفربول -
شراكة ريال مدريد وجاريث بيل … الفرصة الأخيرة ! -
روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية” -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

هيئة السياحة بالقصيم تعرّف بفرص العمل بالقطاع السياحي في المنطقة

 

 

هيئة السياحة بالقصيم تعرّف بفرص العمل بالقطاع السياحي في المنطقة
هيئة السياحة بالقصيم تعرّف بفرص العمل بالقطاع السياحي في المنطقة

عكاظ (البكيرية )

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة (تكامل) وبلدية البكيرية ، برنامجاً تدريبياً بعنوان (التعرف على فرص العمل في القطاع السياحي) .

واستعرض البرنامج الذي نفذ بمقر بلدية محافظة البكيرية ، أوجه السياحة السعودية ودورها كنشاط اقتصادي من الأنشطة البارزة والواعدة في المملكة وضمن القطاعات الأساسية في رؤية المملكة 2030 ، مشيراً إلى أن قطاع السياحة يحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة ما أسهم وسيسهم في توفير العديد من فرص الاستثمار وتوليد فرص العمل ، متطرقا لأبرز فرص العمل في هذا القطاع .

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم إبراهيم المشيقح أن البرنامج يعد واحداً من عدة برامج تنفذها الهيئة من خلال المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) في القصيم، وتهدف إلى تحفيز الاستثمار السياحي وتوعية العاملين وراغبي العمل في القطاعات السياحية بالإضافة إلى تنمية القدرات والمهارات البشرية في المجال السياحي بالمنطقة، مؤكدا بأن هذه البرامج ستنعكس بشكل إيجابي مستقبلاً على الملتحقين من خلال تلبية احتياجات سوق العمل في القطاع السياحي.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يأتي ضمن البرامج التدريبية التي تقدمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مجاناً وتمنح بموجبها شهادات معتمدة للحضور.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور : قمة العشرين.. ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الصين