أياكس يعلن عن نهاية مشوار نوري في كرة القدم -
ليفاندوفيسكي ..22×22 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

فريق مركز الملك سلمان يتفقد المشروعات المنفذة للاجئين السوريين في تركيا

 

 

قام فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الموجود حاليًا في مدينة غازي عنتاب بالجمهورية التركية بزيارة تفقدية لمشروع المركز للأطراف الصناعية في مدينة كلس وعيادات المركز الطبية للاجئين السوريين في مدينة غازي عنتاب.

كما اجتمع فريق المركز مع العديد من الشركاء لبحث سبل التوسع في دعم مشروعاته التي تخدم الأشقاء السوريين اللاجئين في دول الجوار أو النازحين بالداخل السوري.

يأتي ذلك امتدادًا لحرص المركز على دعم ومساعدة الأشقاء السوريين على الأصعدة كافة، واستمرارًا للمشروعات الإغاثية والإنسانية التي يمولها ويتابعها المركز في جميع دول العالم.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خلال مكتبه في لبنان بتوزيع 869 حقيبة مدرسية لـ869 طالباً وطالبة سورية في مدرستي «بيت الحاج كوشا الرسمية» و»تكميلية فنيدق الرسمية المختلطة» في محافظة عكار، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان.

ويأتي هذا التوزيع حرصًا من المركز على استمرار الطلاب السوريين في إكمال دراستهم في بيئة مناسبة، وفي إطار المساعدات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للأشقاء السوريين النازحين في الداخل أو اللاجئين منهم في دول الجوار للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي تمر بها بلادهم.

.. ويتفقد عيادات المركز الطبية للاجئين السوريين في تركيا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور : قمة العشرين.. ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الصين