ميسي: "الجوائز كحبات كرز فوق الكعكة بالنسبة لي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أفضل الجامع...

 

 

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أفضل الجامع...
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أفضل الجامع...

كرّمت فيرتشوبورت (VirtuPort) جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات، بصفتها أفضل الجامعات السعودية المشاركة في مسابقة هاكاثون Cyber Saber ترتيباً، وقد عُقِدت المسابقة في الرياض خلال الفترة ما بين 6 - 7 من نوفمبر الجاري، برعاية حصرية من STC Business، ومن الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

وجاءت مسابقة هاكاثون Cyber Saber ضمن فعاليات مؤتمر فيرتشوبورت (VirtuPort) السادس أمن المعلومات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأشار الرئيس التنفيذي للمؤتمر المهندس سامر عمر أن التكريم جاء بناء على النتائج المتقدمة التي حقّقتها الفرق الممثّلة لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

وقد منحت STC Solutions فوزاً استثنائياً لفريق Echo IAU (جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل) لما قدّمته الطالبات من جودة في العمل، وتميزٍ على مستوى طالبات الجامعات السعودية المشاركة في مسابقة هاكاثون Cyber Saber.

وقال المهندس سامر عمر:» إن تكريم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة بكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات جاء وفق معايير تحكيمية متقدمة منحت خلالها جائزة أفضل الجامعات السعودية المشاركة في المسابقة، وجائزة مالية قدرها 30 ألف ريال».

من جهته أعرب عميد كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله المهيدب عن فخر الكلية بطلبتها، وبمشاركتهم المميزة في مسابقة هاكاثون Cyber Saber، حيث شاركت أربعة فرق (فريق من الطلاب وثلاثة فرق من الطالبات).

وقال المهيدب:» إن جميع الفرق المشاركة في المسابقة كانت من ضمن المراكز العشرة الأولى من أصل 36 فريقًا مشاركًا يمثّلون مختلف الجامعات السعودية، وبهذه المناسبة أهدي الفوز بالجائزة والتكريم لمعالي مدير الجامعة د. عبدالله بن محمد الربيش؛ لدعمه الدائم للمشاركات الطلابية في مثل هذه المحافل العلمية»، كما قدّم عميد كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات شكره للرئيس التنفيذي لمؤتمر فيرتشوبورت (VirtuPort) المهندس، سامر عمر على تنظيم هذا الحدث المميز الذي يدعم إبراز المواهب الشابة، وإثراء تجربتها، ومهاراتها في مجال الأمن السيبراني.

وتعزيزًا للكوادر السعودية الشابة في قطاع الأمن السيبراني ستمنح فيرتشوبورت (VirtuPort) لطلاب وطالبات كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات بجامعة عبدالرحمن بن فيصل فرصة الخضوع لمقاييس وأدوات تعليمية (أونلاين) متخصصة في الأمن السيبراني عبر منصة CYBRscore مجانًا، وهو ما سينعكس إيجابيّا على مستقبل الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية التي تقود جهودًا حثيثة في هذا القطاع الحيوي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً
التالى بالصور : قمة العشرين.. ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الصين