ميسي: "الجوائز كحبات كرز فوق الكعكة بالنسبة لي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الملك يدشن مشروعات كبرى في الحدود الشمالية...

 

 

الملك يدشن مشروعات كبرى في الحدود الشمالية...
الملك يدشن مشروعات كبرى في الحدود الشمالية...

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر الثلاثاء، في مدينة تبوك. وشدد مجلس الوزراء على المضامين القيّمة في كلمة خادم الحرمين ـ أيده الله ـ خلال افتتاحه أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى وما اشتمل عليه الخطاب الملكي من ثوابت فيما يتعلق بسياسة المملكة الداخلية والخارجية، واعتزاز المملكة بما تمر به من تطور تنموي شامل وفقاً لخطط وبرامج رؤية المملكة 2030. وقرر مجلس الوزراء الموافقة على الترتيبات التنظيمية لمركز برنامج جودة الحياة.

من جانب آخر استقبل خادم الحرمين -حفظه الله- أمس في تبوك، وبحضور سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع ورئيس المجلس التأسيسي لمشروع «أمالا»، فريق عمل مشروع أمالا بقيادة نيكولاس نابلز الرئيس التنفيذي لـ «أمالا».

واطلع خادم الحرمين -أيده الله- خلال الاستقبال على عرض مرئي عن المشروع، الذي يمثل أول المشروعات الواقعة ضمن محمية الأمير محمد بن سلمان، وأهدافه الاقتصادية والتنموية. إلى ذلك استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس أهالي منطقة تبوك، ودشن -أيده الله- ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية بالمنطقة، بحضور سمو ولي العهد.

من جهة أخرى، وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - إلى الجوف.

وفور وصول خادم الحرمين الشريفين مطار الجوف، كان في استقباله - رعاه الله - صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما كان في استقبال الملك المفدى، صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف.

إلى ذلك شرّف خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - مساء أمس، حفل استقبال أهالي منطقة الجوف بمناسبة زيارته الميمونة للمنطقة، ودشّن - أيده الله - عدداً من المشروعات التنموية بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

إلى ذلك يزور خادم الحرمين -حفظه الله- اليوم الأربعاء منطقة الحدود الشمالية، عرعر ومحافظة طريف وذلك لمدة يومين، وسيشرف -رعاه الله- حفل إمارة وأهالي الحدود الشمالية في عرعر، وسيدشن عدداً من المشروعات التنموية في المنطقة، كما يضع -حفظه الله- حجر الأساس للمرحلة الأخيرة لمشروع وعد الشمال لإنتاج الفوسفات، وسيدشن عدداً من المشروعات التعدينية والصناعية الكبرى في منطقة الحدود الشمالية، والتي يقدر إجمالي استثماراتها بـ 85 مليار ريال، وذلك بحضور سمو ولي العهد.

وستوفر تلك المشروعات على مدار السنوات المقبلة 90 ألف وظيفة في مجالات التعدين والصناعة والخدمات المساندة لها.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور : قمة العشرين.. ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الصين