بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مساعد مدير عام المشروعات بوزارة التعليم يزور تعليم الباحة

 

 

شبكة نيوز حصرى الإخبارية

في إطار دعم أوجه التعاون بين مقام الوزارة وإدارات التعليم التي تنطلق من تكامل الأدوار المشتركة ووحدة الهدف وتوحيد الجهود الموجة نحو العناية بالبيئة التربوية والتعليمية ؛ التقى المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني بمكتبه مساعد مدير المشروعات الإنشائية بوزارة التعليم المهندس علي بن محمد آل جعفر والوفد المرافق له والمكون من المهندس تركي بن عبدالرحمن العباد ومساعد المهندس أحمد بن عبدالله الحاتم الذين يزورون المنطقة للوقوف على سير بعض المشروعات التعليمة في المنطقة.

وعبر مساعد مدير المشروعات الإنشائية بوزارة التعليم عن شكره وتقديره لمدير عام التعليم بالمنطقة ولإدارة المباني ولجميع اللجان العاملة في متابعة المشروعات المدرسية على ما شاهده من عمل تكاملي اتسم بالجدية والتفاعلية من الجميع، مشيدا بدعم الإدارة العامة لتعليم المنطقة الكامل لجميع المؤسسات المنفذة ، وتذليلها كافة الصعوبات التي تواجهها في سبيل إنهاء أعمالها في الوقت المحدد وبجودة عالية.

من جانبه رحب المدير العام للتعليم الدكتور عبدالخالق الزهراني بهذه الزيارة وأكد على أهميتها في سبيل تطوير العمل وتوجيه الجهود المبذولة نحو الأفضل والتي تأتي منسجمة مع توجيهات مقام الوزارة الداعية إلى ضرورة تلمس احتياجات المناطق والمحافظات في شتى المجالات ومنها متابعة المشروعات التعليمة والمؤكدة على أهمية تكامل الأدوار بين الإدارة ومقام الوزارة لتحقيق غايات المؤسسات التعليمية .

وقال الدكتور عبدالخالق: نحن في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة نؤمن إيمان عميقا بأهمية البيئة المدرسية المناسبة ليتلقى الطالب والطالبة العلوم والمعارف في أجواء تكتمل فيها كافة العناصر وتتوفر فيها كافة الخدمات وهذا الذي نسعى إليه دوما ونعمل لتحقيقيه.

وأبدى الدكتور عبدالخالق حرص تعليم الباحة على تنفيذ واستلام المشاريع طبقاً لأعلى معايير الجودة، فضلاً عن سعيها لخلق شراكة مجتمعية مستدامة وفاعلة مع المقاولين القائمين على تنفيذ المشاريع التعليمية وفق أعلى المواصفات والمقاييس.

وكان مساعد مدير المشروعات الإنشائية بوزارة التعليم المهندس علي بن محمد آل جعفر قد تفقد عددا المشروعات في المنطقة بغية متابعة نسب الإنجاز والارتقاء بالعمل المجود فيما يخص المباني والمشروعات التعليمية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية - اهتمامات الصحف السودانية