أخبار عاجلة

أخبار مصرية - نشرة أخبار التوك شو مساء السبت 30/6/2018

أخبار مصرية - نشرة أخبار التوك شو مساء السبت 30/6/2018
أخبار مصرية - نشرة أخبار التوك شو مساء السبت 30/6/2018

تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال توفيق عكاشة، مقدم برنامج مصر اليوم، إن الروتين والكسل العامل الرئيسي لتدهور الأحوال الاقتصادية فى مصر، لاسيما أن الرجل أصبح لا يريد أن يذهب إلى العمل من زيادة الكسل، والمرأة أصبحت لا تقوم بدورها تجاه بيتها وزوجها.

قال حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، إن حجم ما لم يتم إعلانه عن ثورة 30 يونيو أكثر مما تم الإعلان عنه.

قال تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن تركيا وقطر كانا يضغطان على جماعة الإخوان الإرهابية من أجل السيطرة العاجلة على مصر، مؤكدا أن هذا الضغط الكبير من قبل تركيا وقطر ما جعل سقوط الإخوان يأتى بسرعة غير متوقعة.

قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، إن ثورة 30 يونيو ظهرت بصورة أبهرت العالم، مؤكدا أن حركة تمرد قدمت كل ما هو غالي ونفيس لترحيل جماعة الإخوان الإرهابية من حكم مصر.

قال اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية السابق، إن الرئيس المعزول محمد مرسى كان يرسل تكفيريين للقاء إرهابيين سيناء فى سيارات الرئاسة الخاصة به.

قال تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الرئيس المعزول محمد مرسي لم يكن فى واقع الأمر يحكم مصر، مؤكدا أن مكتب إرشاد الجماعة كان هو الحاكم الفعلي للدولة.

قال اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية السابق، إن محافظة الإسماعيلية شهدت العديد من الأحداث المروعة أثناء ثورة 30 يونيو، مؤكداً أنه كان هناك تنسيق بين القوات المسلحة والمحافظ وقتها ومديرية الأمن على قلب رجل واحد لحماية المحافظة من البلطجية وترويع المواطنين.

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن خمس سنوات مرت على إنجازات غير مسبوقة، موضحًا أن ثورة 30 يونيو وصفت الأدبيات السياسية المحايدة بأنها أكبر وأضخم تجمع بشري في التاريخ.

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، خلال الاحتفالية بالذكرى الخامسة للثورة تؤكد أن الشعب وقف فى وجه التطرف والإرهاب لكي يزيل عن كاهل دولته غبار الإرهاب الغاشم والتطرف الكبير الذى كانت تمثله جماعة الإخوان الإرهابية. 

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن ثورة 30 يونيو تحول من الفوضى الخلاقة إلى دولة قوية لا يستطيع أحد التدخل فى شئونها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - رابط إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين في مصر وخطوات الإضافة
التالى أخبار مصرية - الأهرام: قررنا مقاطعة الأهلي.. ولن نتفاوض مع لاعبيه