المغلس يكشف خفايا واهداف رفض دول العدوان مبادرة اشراف الامم المتحدة على ميناء الحديدة؟

المغلس يكشف خفايا واهداف رفض دول العدوان مبادرة اشراف الامم المتحدة على ميناء الحديدة؟
المغلس يكشف خفايا واهداف رفض دول العدوان مبادرة اشراف الامم المتحدة على ميناء الحديدة؟

شبكة مبينات الأخبارية شبكة مبينات : متابعات

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله سليم المغلس مساء اليوم السبت أن إصرار قوى العدوان على محاولة معاودة الهجوم العسكري على الحديدة بعدما تم تقديمه من مبادرة في موضوع ميناء الحديدة والتي قوبلت بالرفض من قبل دول العدوان ومرتزقتهم يكشف زيف مبرراتها وادعائاتها المضللة حول أهدافها المعلنة.

وأكد المغلس في منشور له على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن محاولة الهجوم على الحديدة  يكشف أكاذيبها وزيف تباكيها على ابناء تهامة و مراعاتها للجانب الانساني..’لافتا  إلى أن الهدف الحقيقي لها من ذلك هو الاحتلال وتدمير البلد والاطماع الامريكية البريطانية  بهدف استكمال السيطرة على المناطق الساحلية والممرات المائية.

وأشار المغلس إلى أن الكرة أصبحت اليوم في ملعب تحالف العدوان ومرتزقتهم  وهو ما افاد به فخامة الرئيس مهدي المشاط اليوم للمبعوث السويدي.

وأوضح قائلا: لم تكتف دول العدوان ومرتزقتها باللامبالاة والاستهتار بارواح الابرياء في تهامة والحديدة  ومتاجرتهم بمعاناتهم ،بل ذهبت الى استهداف ضريح الولي العارف بالله احمد الفاز  كرسالة واضحة ووقحة للمجتمع التهامي بكله الذي يغلب عليه التوجه الصوفي مفادها ان لا مكان للصوفية والاولياء في ظل الاحتلال ومؤشر واضح ان الفكر البديل هو الفكر الوهابي التكفيري لا سمح الله.

وأضاف” أن هذا الاستهتار والاستهداف والتحدي والتهديد للشعب  لتهامة بصوفيتها واحزابها لا تجعل امام الجميع سوى خيار واحد فقط هو المواجهة والتصدي لمثل هذا الخطر الذي يهدد الجميع”.

واختتم منشوره بقوله ” التوكل على الله سيجد العدو نتائج تهوره وحماقاته وعدم الاستجابة للصوت المسؤول والحريص على الشعب ودمائه ومعاناته خصوصا ابناء تهامة المستضعفين وسيكتب التاريخ ملحمة تهامة وانتصار تهامة على الغزاة كمنعطف تاريخي يغير  الموازين و التي بدات في تفكك تحالف العدوان بانسحاب ماليزيا منه والتي ستتوالى الانسحابات والتفكك والانهزام باذن الله”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوريا الأن - غارات إسرائيلية جديدة على مواقع لقوات الأسد في طرطوس وحماه (فيديو)
التالى حوادث - مرتضى: أخشى على الزمالك من مصير العراق.. وسأرحل لو طلبت الجمعية العمومية