أخبار عاجلة
-
-
-
-
كارما : بنسبة 95% نيمار لن يعود الى برشلونة -
-
-
-
-

أخبار مصرية - أعطني إعلامًا لا أعطيك شعبًا.. كيف أهان الإخوان شاشة التلفزيون؟!

أخبار مصرية - أعطني إعلامًا لا أعطيك شعبًا.. كيف أهان الإخوان شاشة التلفزيون؟!
أخبار مصرية - أعطني إعلامًا لا أعطيك شعبًا.. كيف أهان الإخوان شاشة التلفزيون؟!
في ظل حكم الإخوان والجماعة الإرهابية، بدأت مصر مرحلة العدم السياسي للدولة المصرية على كافة المستويات، ومن أبرز كوارثهم في الدولة المصرية، حصارهم لمدينة الإنتاج الإعلامي وتهديد الإعلاميين بالقتل، ورصدت " بوابة المواطن "، رصد الإعلاميين لكل هذه الوقائع عبر برامجهم، فيما يلي.


توفيق عكاشة
ظل يهاجم الاخوان والجماعات الإرهابية دون خوف، رغم كل التهديدات، حيث قال توفيق عكاشة، للإعلامي وائل الإبراشي، أثناء حواره في برنامج العاشرة مساءً، أنه يعد العمود الفقري في إطلاق ثورة 30 يونيو، قائلًا: "انا وضعت كفني على يدي وخرجت في مواجهة إسقاط هذا الإرهاب، دون أن أراعي زوجتي وأبنائي وأمي وأسرتي، إذ كنت تعرضت للاغتيال، فأنا وضعت كفني على يدي، لأن كان أمامي مصر إما أن ننجو جميعًا بمصر أو نغرق جميعًا مع مصر دون أي حسابات".

عمرو أديب
كشف الإعلامي عمرو أديب، عن حصار مدينة الإنتاج، في برنامج كل يوم، قائلًا: "هذه الحكاية محدش يعرفها يوم 26 يونيو جالي الراحل "سامح سيف اليزل" قالي انزل من البيت دلوقتي في ناس جايين يقتلوكم، أخذت زوجتي وخرجت، قولتله أروح فين قالي أطلع على أوتيل مدينة الإنتاج، وروحت عند موفنبيك، لقيت الدبابة واقفة والجيش قلت الله أكبر".

واستكمل حديثه، قائلًا: "وقعدنا في الموفنبيك 30 يوم، لو كان في مرة من المرات اللي قعد فيها الشاطر والرئيس السابق محمد مرسي، محمد قنديل، ويوميها أدولوا قائمة بالأسامي عشان يتقبض عليهم، ويومها قالهم الجيش مبيقبضش على حد".

واختتم أديب، قائلًا: "الرئيس عبد الفتاح السيسي كان ممكن يومها اضرب بالرصاص، وواحد زي خيرت الشاطر يضربه عشان رفض، وأي واحد من المعلمين الكبار من الي قاعدين يأكلوه حمام وبط في القصر، لكن ربنا ستر".

ريهام السهلي

تعرضت السهلي للاعتداء من قبل الجماعة الارهابية وكشفت ريهام السهلي، في مداخلة تليفونية مع الإعلامية رولا خرسا، كيف تم الاعتداء عليها من جماعة الإخوان الإرهابية، أثناء حصار مدينة الإنتاج الإعلامي.

قالت السهلي: "بعد ما خلصت الهواء، جيت خارجة بعربيتي، في واحد من البوابات داخل المدينة، لقيت قدامي مجموعة لابسين جلاليب وماسكين ألواح خشب واقفين بيفتشونا، ومكانوش عارفين الي ان قال لهم إني ريهام السهلي، راحوا قالوا مافيش طلوع ووحاولوا فتح باب العربية ولكن لم يعرفوا، كسروا زجاج عربيتي، قلت للسائق امشي بسرعه واخبط الحواجز وادخل تاني المدينة".

واختتمت السهلي بحزن قائلة: "أنا مش متخيلة ان الاعتداء وصل للسيدات كمان هما هيعملو فينا أي تاني منهم لله".

لميس الحديدي

كشفت الاعلامية لميس الحديدي، عن 4 تهديدات جاءت إليهم بحصار مدينة الإنتاج، وحرق المدينة، خلال برنامجها هنا العاصمة، أثناء حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس السابق محمد مرسي.

قائلة: "عندنا 4 تهديدات واضحة المعالم بحصار المدينة وحرقها، وهذه المرة قالوا مش سلمية، احنا هنتعامل بدولة القانون، ومعدناش سيوف ولا نستخدم ألفاظ ولا عندنا ميليشيات زيكم".

وأضافت لميس، قائلة: "ننتظر الداخلية أن تقوم بدورها لحمايتها، وبصراحة الداخلية اصدرت بيان مهم انها تطلع بدورها وسوف تحمي مدينة الإنتاج ولن تسمح بهذه التهديدات، وبقول للجمهور احنا بكرة هنيجي وسنقوم بشغلنا ودورنا حتى آخر نفس احنا مبنخافش".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن - برماوي يحمل شقيقه متوفى إلى المستشفى في مكة المكرمة والشرطة تحقق