أخبار عاجلة

التعليم: تفتيش الطلاب قبل دخول آخر امتحانات الثانوية العامة

التعليم: تفتيش الطلاب قبل دخول آخر امتحانات الثانوية العامة
التعليم: تفتيش الطلاب قبل دخول آخر امتحانات الثانوية العامة

وصلت أسئلة امتحانات مواد الفلسفة والمنطق والاستاتيكا والجيولوجيا والعلوم البيئية إلى لجان سير امتحانات الثانوية العامة تحت حراسة مشددة من قوات الشرطة.

وقال الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة مراكز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة تسلمت صناديق أسئلة للجان السير، مشيرا إلى أنها عبارة عن صناديق معندية مخصصة لنقل كراسات البوكليت.

وأوضح حجازي أن كل صندوق يضم 20 كراسة امتحانية ويتم نقل تلك الصناديق في حراسة أمنية مشددة وتسليمها للجان بمحاضر رسمية تسمى محاضر التسليم والتسلم.

ويختتم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية ماراثون امتحانات الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم الأحد بـألف و777 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد 248 ألفا و513 طالبا، فيما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالي عدد 239 ألفا و704 طلاب.

كما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالي عدد 108 آلاف و838 طالبا.

وتفتح لجان امتحانات الثانوية العامة أبوابها في الثامنة والنصف من صباح اليوم أمام الطلاب استعداد لتفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية بحثا عن المحمول قبل دخولهم اللجان الامتحانية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - البث المباشر لـ"مباراة" الدانمارك وكرواتيا
التالى أخبار مصرية - مشاهدة مباراة كرواتيا والدانمارك اليوم الأحد 1/7/2018