بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - "الزي الموحد للمعلمين".. و"تكريم الخطيب".. ضمن الأعلى تداولا

 

 

أخبار مصرية - "الزي الموحد للمعلمين".. و"تكريم الخطيب".. ضمن الأعلى تداولا
أخبار مصرية - "الزي الموحد للمعلمين".. و"تكريم الخطيب".. ضمن الأعلى تداولا

شبكة نيوز حصرى الإخبارية


تداول قطاع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لعدد من المعلمين في محافظة الوادي الجديد، وهم يرتدون زيا موحدا أثناء تأديتهم عملهم خلال اليوم الدراسي،  مما أثار حالة من الجدل واللغط بين الرواد،  وانتشرت التعليقات الساخرة من الأمر.
وأثيرت شائعة بين الرواد مفادها أن الأمر صادر عن وزارة التربية والتعليم بغرض تعميم زي العمل الموحد بين المعلمين والمعلمات،  وتداول الرواد بشكل خاطئ أن القرار في طريقه إلى التطبيق علي جميع مدارس الجمهورية.
وفي مقابل ذلك أبرز البعض تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني التي أكد فيها أن الوزارة لم تصدر قرارا بشأن تعميم زي موحد على المعلمين، ولكن الأمر هو مبادرة من محافظ الوادي الجديد بهدف توحيد المظهر وإضافة هيبة للمعلم تتناسب مع جلال وظيفته، ولكنها ليست مبادرة قومية على مستوى الجمهورية.
في سياق مختلف، أشاد الرواد بمشاركة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في مهرجان "800 سنة منصورة" الذي تنظمة جامعة المنصورة، بمناسبة ذكرى تأسيس المدينة.
أوضح الرواد أن الخطيب أحد رموز مدينة المنصورة، وأن اللجنة المنظمة للمهرجان اختارته ليكون شخصية الاحتفالية إلى جانب الدكتور مفيد شهاب ومنحتهم درع الجامعة، وتم وضع صورته وسط صور رموز المدينة عبر تاريخها. وأشاد الرواد بالاستقبال الحافل الذي حظى به الخطيب وبالكلمة التي وجهها إلى طلاب الجامعة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - عامل يطلق النار على نفسه ويتهم شقيق طليقته بالغربية
التالى ريهام سعيد تخوض أصعب التحديات على الهواء وتظهر شجاعة غير مسبوقة.. صور وفيديو