أخبار عاجلة

أخبار مصرية - صور.. استحداث قسم الاستقبال بـ " حميات طوخ "

أخبار مصرية - صور.. استحداث قسم الاستقبال بـ " حميات طوخ "
أخبار مصرية - صور.. استحداث قسم الاستقبال بـ " حميات طوخ "
قام الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بزيارة ميدانية لمستشفى حميات طوخ، تفقد خلالها أقسام الداخلي والخارجي و العيادات الخارجية والاستقبال ومعامل الدم و معامل المتوطنة ومركز الكبد.

ورافقه في الزيارة، الدكتورة ابتسام طارف مدير إدارة الحميات بالقليوبية، وأعضاء فريق الدعم الفني من مكتب وكيل الوزارة، الدكتورة غادة محمد حجازي، الدكتورة غادة شرف الدين، الدكتورة دينا مجدي.

واستمع لآراء المرضى في الخدمات المقدمة بالمستشفى ومدى رضا الجمهور عن أداء الفريق الطبي واستمع إلى مشاكلهم وأمر بتذليلها جميعًا على وجه السرعة. 


واجتمع مع كل من الدكتور حسان حامد عز، مدير المستشفى ومديري جميع الأقسام لمناقشة كافة النقاط التي مازالت تحتاج إلي تحسين وتطوير في الأداء.

جدير بالذكر أنه بناء على تعليمات وكيل الوزارة وحرصا على جودة الأداء وتقديم أفضل الخدمات الطبية لأهالي مدينة ومركز طوخ فقد تم فصل قسم الاستقبال في مستشفى حميات طوخ عن العيادات الخارجية بعد أن كانا كيان واحد ويعد هذا تيسيرًا لتقديم الخدمة للمرضى على مدار أربعٍ وعشرين "24 " ساعة .

وافتتح وحدة الـ p.c.r للكشف المبكر عن فيروس سي وبهذا تكون وحدة الكبد بالمستشفى متكاملة تشمل التحاليل والكشف وصرف العلاج في مكان واحد دون الحاجة إلي أي تحويل خارجي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اصابة اربعة شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس
التالى حوادث - مرتضى: أخشى على الزمالك من مصير العراق.. وسأرحل لو طلبت الجمعية العمومية