أخبار مصرية - صور| محمد الغيطي يصل عزاء مديحة يسري بـ"الحامدية الشاذلية"

أخبار مصرية - صور| محمد الغيطي يصل عزاء مديحة يسري بـ"الحامدية الشاذلية"
أخبار مصرية - صور| محمد الغيطي يصل عزاء مديحة يسري بـ"الحامدية الشاذلية"
وصل منذ قليل، الإعلامي محمد الغيطي، لمسجد الحامدية الشاذلية مساء اليوم السبت، حيث بدأ مراسم استقبال العزاء فى وفاة الفنانة الراحلة مديحة يسري بعد رحلة طويلة مع المرض.

وكانت اسرة الفنانة الراحلة مديحة يسري، قد اقامت سرادق لاستقبال المعزين من الرموز الفنية والشخصيات العامة بمسجد الحامدية الشاذلية مساء اليوم السبت فى السابع عشر من شهر رمضان الكريم.

وتوافد عدد كبير من النجوم، وكان على رأسهم النجمة نجلاء فتحى ونبيلة عبيد ولبلبة وليلى علوى ودلال عبد العزيز وإلهام شاهين وسمير صبرى ورجاء الجداوى، ورئيس نقابة المهن التمثيلية أشرف زكى على المشاركة فى صلاة الجنازة والعزاء بمسجد الحامدية الشاذلية وذلك بجانب عدد من نجوم الفن.

جدير بالذكر عاشت الفنانة الراحلة رحلة علاج طويلة مع المرض داخل غرف مستشفي المعادي العسكري وتوفيت عمر يناهز الـ97 عامًا وبدأت رحلتها مع السينما بمشهد صامت في فيلم "ممنوع الحب" من بطولة محمد عبد الوهاب عام 1942 قبل أن تحصل على فرصتها الأولى في فيلم "أحلام الشباب" أمام فريد الأطرش وتحية كاريوكا، وتعتبر مديحة يسري وفاتن حمامة الممثلتان الوحيدتان اللتان مثلتا مع أربعة من نجوم الغناء في مصر، وهم محمد عبد الوهاب، وفريد الأطرش، ومحمد فوزي، وعبد الحليم حافظ، وقررت اعتزال المجال الفني في عام 2012.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ألتراس "لاتسيو" يمنع النساء من دخول المدرجات لأنها "مكان مقدس"
التالى الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل والجو صحو بشكل عام