أبي اللمع: هناك محاولة تطويق لنا ولكن هذا الأمر لن يحدث

أبي اللمع: هناك محاولة تطويق لنا ولكن هذا الأمر لن يحدث
أبي اللمع: هناك محاولة تطويق لنا ولكن هذا الأمر لن يحدث

أكد عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب ​ادي أبي اللمع​ ان "موقفنا واضح وسليم تجاه التشكيل لكن نواجه بالعناد من قبل بعض الأفرقاء"، مشددا على انه "لن نتوقف عندها ولقاء رئيس حزب القوات ​سمير جعجع​ برئيس الحكومة المكلف سعد لحريري كان إيجابيا والعقدة ليست مسيحية بل هي عقدة من يعرقل ونحن مسهّلون للتشكيل قدر المستطاع".

وأوضح في حديث تلفزيوني ان "موضوع الحقائب بعهدة الرئيس المكلف وإن كان هناك فعلا نية لحلحلة هذا الوضع وإعطاء "القوات" حقها في التمثيل الكمي والنوعي فالتشكيل قريب"، لافتا إلى انه "سهلنا الأمور إلى أقصى الحدود وإذا بعد كل هذه التنازلات التي قدمنا بها لم تشكل الحكومة فالناس ستتأكد اكثر من هاهية الجحة المعرقلة".

ولفت إلى ان "العلاقة مع رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ جدية وستساعد في تثبيت وإنجاز شراكة على مستوى الوطن"، معتبرا ان "الجو في البلد ليس جو تحضير للمستقبل بقدر ما هو جو لحل المشاكل الحالية و​رئاسة الجمهورية​ طرف لا علاقة له بالأجراءات الحالية".

ورأى أبي اللمع انه "هناك محاولة تطويق لنا ولكن هذا الأمر لن يحدث، ولا يستطيع أحد أن ينفرد بالحكم في البلد وإذا أراد العهد ان ينجح عليه ان يمضي بمنطق الشراكة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قتلى وجرحى من الجيش السعودي ومرتزقته في زحف فاشل بنجران
التالى السعودية الأن - برماوي يحمل شقيقه متوفى إلى المستشفى في مكة المكرمة والشرطة تحقق