بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اعتصام لاصحاب الشاحنات على طريق المطار

 

 

اعتصام لاصحاب الشاحنات على طريق المطار
اعتصام لاصحاب الشاحنات على طريق المطار

طالب اصحاب وسائقي الشاحنات من العقبة، الجهات الحكومية بإعادة حقهم الضائع واعادة النظر في قرار مجلس الوزراء،  بشأن تملك الأهالي للشاحنات.

وطالب أصحاب الشاحنات خلال اعتصام نفذوه صباح السبت، على جسر المطار في العاصمة عمان، بوضع حد أدنى لأجور نقل الحاويات من العقبة إلى عمان للتاجر 400 دينار صافي بدون عمولة شامل عودة الحاوية إلى العقبة للتريلات لغاية 25 طن ويحسب مبلغ 15 دينار عن كل طن فوق الـ25 طن  و350 دينار للسنجل 3 محاور والرأس 2 محور بالاضافة الى زيادة أجرة نقل للمحافظات 1 دينار عن كل كيلو متر تحسب المسافة من جمرك عمان أو من مفرق شارع المطار لشارع الـ100، ويحسب لدخول السيارة ساحة المعاينة أو جمرك عمان وغيره مبلغ 40 دينار للتريلا و30 للسنجل والتك بدل دخول جمرك غير الأجرة والأعطال وهذا حق.

كما طالب اصحاب وسائقي الشاحنات بإعادة النظر في قرار مجلس الوزراء رقم 4616(الموقوف مؤقتاً وليس ملغي) بشأن تملك الأهالي للشاحنات والتنازل فيها وإلغاء هذا القرار لأنه يخدم الشركات فقط ويهمش الأهالي وإذا تم إعادة تفعيل هذا القرار فإنه سيكون كفيلا بمسح الأهالي من سوق الشاحنات خلال سنوات قليلة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهنة والد لقاء الخميسي تثير دهشة الجمهور.. شاهد
التالى أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | لمحاربة جشع التجار تخفض 40% عبر مبادرة كلنا واحد .. عناوين شوادر وقوافل لجميع السلع الغذائية