بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الحلبوسي لنقيب الصحفيين: الفترة المقبلة ستكون مثمرة...

 

 

الحلبوسي لنقيب الصحفيين: الفترة المقبلة ستكون مثمرة...
الحلبوسي لنقيب الصحفيين: الفترة المقبلة ستكون مثمرة...
مبينات الاخبارية/ بغداد
اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الاحد، ان الفترة المقبلة ستكون مثمرة في التعاون بين المجلس والأسرة الصحفية، فيما شدد على "دعمه المطلق" للصحافة.

وقال المكتب الاعلامي للحلبوسي في بيان صدر على هامش لقائه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، إن "الدور الذي تقوم به نقابة الصحفيين العراقيين على الصعيد المحلي والعربي والدولي من اجل إشاعة أجواء السلام والتسامح والتعايش السلمي بين أبناء الشعب الواحد دوار فاعل وكبير".



واضاف المكتب، أن "الحلبوسي اعرب عن إعجابه بأبناء السلطة الرابعة الذين يؤدون رسالتهم الوطنية والمهنية"، مطالبا الأسرة الصحفية بـ"ضرورة نقل الصورة الحقيقية عن عمل مجلس النواب ووأد الإشاعات التي تروج لها بعض الجهات المغرضة التي تهدف إلى الإساءة إلى السلطة التشريعية وما تقدمه من دور مهم في بناء العراق".

ونقل المكتب عن الحلبوسي قوله، إن "الفترة القادمة ستكون مثمرة في التعاون بين الأسرة الصحفية ومجلس النواب"، مؤكدا على "الدعم المطلق للصحافة ونشيد بالعلاقة الايجابية بين الأسرة الصحفية ونقابتهم التي تنهض بمهمات جسيمة وتؤدي رسالتها المهنية من اجل بناء العراق وتقدمه وازدهاره".

من جهته، قدم نقيب الصحفيين العراقيين شرحا عن "طبيعة عمل النقابة ودورها الفاعل في تعزيز اللحمة الوطنية والحفاظ على الصحفي في ظل مبادئ السلام والديمقراطية التي يشهدها العراق الجديد".


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإليزيه: ابتسامة بن سلمان في لقائه مع ماكرون مغلفة بالحرج