بلاسيوس مدريدي … هل هي صفقة قوية ؟ -
ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول -
سكرتل على رادار برشلونة -
العين عليها حارس … ريال مدريد في إنتظار المجهول ! -
الماركا : العين يوجه تحذيرًا للريال -
نوير : لست سعيدا بمواجهة ليفربول -
شراكة ريال مدريد وجاريث بيل … الفرصة الأخيرة ! -
روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية” -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الثلاثاء 20 نوفمبر .. اليوم الاسود لـ”بن سلمان”

 

 

الثلاثاء 20 نوفمبر .. اليوم الاسود لـ”بن سلمان”
الثلاثاء 20 نوفمبر .. اليوم الاسود لـ”بن سلمان”

شبكة مبينات الأخبارية شبكة مبينات – متابعات

اعلن رئيس تحرير صحيفة “يني شفق” التركية انه سينشر اليوم أو خلال هذا الاسبوع تسجيلا صوتيا يثبت ان محمد بن سلمان هو الذي اصدر الاوامر بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وفي حين اعتمدت السلطات التركية سياسة تقطير المعلومات في قضية قتل خاشقجي، الا ان وسائل الاعلام التركية كانت مطلقة اليدين في هذا المجال. طبعا جميع المعلومات والتحليلات وحتى السيناريوهات الني كانت تنشرها وسائل الاعلام حول جريمة القتل المخطط لها مسبقا جاءت مطابقة الى حد كبير مع المعلومات التي نشرتها السلطات التركية لاحقا.

بناء على هذا فانه من المتوقع ان تكون تصريحات رئيس تحرير صحيفة يني شفق والقاضية بان نشر هذا التسجيل الصوتي سيكون بمثابة زالزال ينسف اركان البلاط السعودي، مطابقة للواقع.

الى ذلك قال الرئيس الامريكي بانه لم يستمع الى التسجيل الصوتي لجريمة قتل خاشقجي نظرا الى انه مروع ، عقد اجتماعا مع اثنين يؤمنان بان ابن سلمان هو من امر بقتل خاشقجي وهما وزير الخارجية مايك بومبيو ورئيسة وكالة المخابرات الامريكية جينا هاسبل، ليخرج بعد ذلك معلنا بانه سيكشف عن المتهم الرئيسي في جريمة قتل خاشقجي يوم الثلاثاء. فان كان التسجيل الصوتي وكلام ترامب يعتمدان الى مصدر معلوماتي واحد، يمكننا ان نصف يوم 20 نوفمبر بانه يوم “الثلاثاء الاسود ” في التاريخ السعودي.

وبرغم ان جميع الادلة هي ضد ابن سلمان وتؤكد بأنه من امر بقتل خاشقجي، يبدو ان “آل سلمان” لا زالوا يعقدون الامل على فضل ترامب والمخرج الذي قد يجده لهم .

التصريحات التي خاطب بها الملك سلمان امريكا اليوم وتلميحه بخطر ايران على العالم، والتي تأتي قبل بضع ساعات من الكشف عن القاتل الحقيقي لخاشقجي تصنف في هذا الاطار. وبناء على ما سبق لم يبق امام ترامب سوى ان يبادر الى الكشف عن القاتل الحقيقي اي ابن سلمان ويعلن نهاية عصر “السلمنة” في السعودية، او كما هو ديدنه يعاود التاكيد على براءة ولي العهد السعودي او اتهامه بانه كان على علم بالجريمة على ابعد تقدير. نتيجة كلا الخيارين واحدة وهي ان ابن سلمان مشارك في قتل خاشقجي ما سينتج عنه تسجيل “الثلاثاء الاسود” في تاريخ آل سلمان.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استضافة وزير الخارجية ومسؤولين لمناقشة إعدام مواطنين...
التالى الإليزيه: ابتسامة بن سلمان في لقائه مع ماكرون مغلفة بالحرج