أخبار عاجلة

أيرز ما قاله زعيم جماعة ” أنصار الله” حول معركة الساحل الغربي

27 مايو 2018 عدد القراءات : 369

شبكة مبينات الإخبارية:خاص|بشر قائد حركة”انصار الله”في كلمة القاه اليوم الأحد على قناة المسيرة التابعة للحركة أهالي محافظة الحديدة بأن الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن سيعززون الإنتشار فيها لملاحقة المدرعات التي انتشرت في مناطقها.

وقال السيد عبدالملك الحوثي إن على سكان الحديدة أن يطمئنوا وأن الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن والشعب اليمني سيكونون في جانبهم في الدفاع عن المحافظة للتصدي على كل حالة الاختراق التكتيكي الأمريكي في معركة الحديدة.محذراً السكان من الأرباك و الإنجرار وراء مساعي امريكا التي تريد استحلالها لتنفيذ مشاريعها الخاصة مثل مافعلته بباقي المناطق الجنوبية منها سقطرى.

وأضاف الحوثي أن التحالف يحاول في كل اختراق في الحديدة يصاحبه حملة اعلامية ونشاط في التواصلات والارجاف لإخافة السكان في المدينة وتكتيك التحالف في الساحل هو تكتيك صبياني يمكن أن يسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي.

وأضاف الحوثي إن هذا التحالف السعودي الاماراتي الذي حشد قوى من هنا وهناك يهدف للإحتلال وارتكب منذ يومه الاول ويرتكب بشكل مستمر ويومياً ابشع الجرائم المخزية والتي تشهد على قوى التحالف باجرامها وسؤ اهدافه.

وتابع الحوثي إن معركة الحديدة اتخذت بقرار امركي وهم يشرفون عليها والجنود من اليمنيين ليسوا أكثر من جنود فيها مشيراً إلى أن امريكا تستطيع ان تفتح معركة في الحديدة لكن يستحيل عليها ان تحسمها.

وذكر الحوثي إن التحالف حاول ان يتجاوز في مديرية التحتيا ويعبر على الطريق الساحلي بقوة من المدرعات حتى وصل الى الجاف وهذا العبور يمكن ان يشكل خطورة عليه هو ..موضحاً إن أي اختراق في الخط الساحلي قابلة للاحتواء والسيطرة عليها وتحويلها إلى تهديد للتحالف.

وأكد الحوثي إن التماسك الشعبي والاطمئنان في هذه المعركة هي أهم نقطة وتكتيك التحالف في الحديدة يمكن أن يسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي.

التصنفيات: المساء اليمني,اهم الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - فيديو | التفاصيل الكاملة لأولي اجتماعات حكومة الدكتور مصطفى مدبولي
التالى قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن