أخبار عاجلة
بركان جبل «شينمو» يثور مجددا في اليابان -
صربيا تسعى لحسم التأهل أمام سويسرا -
الحوثيون يلوحون براية الاستسلام -
حساب كأس العالم الرسمي يشيد بلوريس -
تعليق إيمرى تشان على إنتقاله ليوفنتوس -
راكتيتش لمودريتش ” أخي “ -
مارادونا يبكي بسبب الآرجنتين -

أول ظهور علني لمالك “إم بي سي” في دبي منذ الإفراج عنه في الرياض

أول ظهور علني لمالك “إم بي سي” في دبي منذ الإفراج عنه في الرياض
أول ظهور علني لمالك “إم بي سي” في دبي منذ الإفراج عنه في الرياض

شبكة مبينات الأخبارية شبكة مبينات – متابعات

شارك رجل الاعمال السعودي وليد بن ابراهيم آل ابراهيم الثلاثاء في اجتماع لكبار المدراء والتنفيذيين في مجموعة “ام بي سي” التي يملكها في مقرها في دبي، في اول ظهور علني له منذ الافراج عنه بعد اعتقاله لنحو ثلاثة اشهر في الرياض.

ووليد آل ابراهيم أحد أبرز رجال الاعمال الذين اوقفتهم السلطات السعودية في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر 2017 الى جانب امراء ومسؤولين اخرين ونقلتهم الى فندق “ريتز كارلتون”.

وأفرجت السلطات السعودية عن آل ابراهيم في 27 كانون الثاني/يناير الماضي.

وأكد بيان صادر عن “ام بي سي” أنه شارك “في اجتماع موسّع ضمّ كبار المدراء والتنفيذيين والإداريين” في المجموعة التي تأسست عام 1991، مؤكدا ان “المرحلة المقبلة تشهد دخول المجموعة في أسواق وقطاعات جديدة في مختلف المجالات، مع التركيز أكثر على الآفاق الرحبة الجديدة في السعودية”.

ولم يتضح ما اذا كان مالك “ام بي سي”، احدى اكبر شبكات المحطات التلفزيونية في العالم العربي، قد توصل الى تسوية مع السلطات لدفع مبالغ مالية لقاء الافراج عنه، كما حدث مع موقوفين آخرين.

وقال البيان ان آل ابراهيم “يحتفظ بحصته الاصلية في مجموعة ام بي سي ويشغل منصب رئيس مجلس ادارتها” مؤكدة انه “يتمتع بصلاحياته التنفيذية والادارية فيها”.

وكانت صحيفة “فاينانشال تايمز” ذكرت في السابق ان المفاوضين طلبوا من مالك “ام بي سي” التخلي عن ملكيتها عندما كان قيد الاحتجاز.

وتقول السلطات ان التوقيفات التي طالت عشرات الأشخاص جاءت في اطار حملة لمكافحة الفساد نفذتها لجنة يرأسها ولي العهد الامير الشاب محمد بن سلمان (32 عاما).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الألومنيوم يجدد تعاقده مع أغاثون ميلاد لـ"مدة موسم"
التالى أخبار مصرية - حبس ربة منزل في واقعة النصب على 5 سيدات في مليون جنيه