أخبار عاجلة
إنييستا يصل اليابان للانضمام إلى فيسيل كوبي -
الزمالك يقرر إلغاء معسكر برج العرب -
القيمة التي طالب بها روما ليفربول من أجل اليسون -
دعوة خاصة من رئيس الآوروجواي لجريزمان -
مينديز في ميونخ لإعادة خاميس لريال مدريد -

شاهد بريانكا شوبرا وبارنيتي ترقصان تحت المطر.. فيديو

شاهد بريانكا شوبرا وبارنيتي ترقصان تحت المطر.. فيديو
شاهد بريانكا شوبرا وبارنيتي ترقصان تحت المطر.. فيديو

كتب - فتحي خلاف

لم يتمكن أبناء العم النجمتين بريانكا شوبرا وبارنيتي شوبرا من مقاومة الغناء والرقص تحت المطر في مدينة جوا. حمّلت باري (بارنيتي) مقطع فيديو لهما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهرا فيه وهما يرقصان على اغنية Tip Tip لأكشاي كومار ورافينا تاندون.
في المقطع المنشور، فضل المغني الأمريكي والصديق الجديد لبريانكا نيك جوناس، والذي يزور الهند حاليا برفقتها أن يكون متفرجًا صامتًا على رقص بريانكا وبارنيتي الغريب.
بعد إقامتهما القصيرة في مومباي ، توجه الثنائي يوم الأحد إلى غوا لقضاء عطلة خاصة ، حيث انضمت إليهما بارنيتي شوبرا. وبدت بارينتي ، التي عادت إلى الهند مؤخراً بعد إكمالها جدول أعمالها في لندن للاحتفال مع بريانكا ونيك.
في محادثة حصرية مع News18.com ، أعلنت بارنيتي Parineeti التفاصيل عن عطلة “مليئة بالمرح” مع نيك Nick و بريانكا Priyanka ، والتي التقت بها بعد وقت طويل جدًا.
كانت الشائعات قد تناولت علاقة شوبر وجوناس مؤخرا. وما أضاف المزيد من الوقود إلى النار على تلك القصة هو مرافقة نيك لبريانكا في أثناء عودتها إلى مومباي للقاء والدتها مادو شوبرا Madhu Chopra.
ليلة السبت، استضافت الممثلة حفلة عند وصولها إلى مومباي مع نيك جوناس، وحضرها ابنة عمها بارنيتي شوبرا وعلياء بهات، وعدد من الأصدقاء المقربين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار وأقتصاد - الرقابة المالية توافق على تحديد الإطار القانونى لإصدار السندات الخضراء لأول مرة
التالى زياد الرحباني يتصالح مع فيروز تمهيداً لحفل مشترك