أخبار عاجلة
تايوان تقطع العلاقات الدبلوماسية مع السلفادور -
أميركا: اعتقال إيرانيين بتهمة التجسس -
ميلانيا ترامب في جولة أفريقية.. هذا العام -
الحجاج يبدؤون رمي «الجمرات» -
بالوتيلي يتمسك بالاستمرار مع نيس الفرنسي -
الليلة.. ضحايا كوبر تحت منظار أجيري -
النقاز يدخل اهتمامات مدرب الزمالك أمام النجوم -

تراحم تدشن حملة «تفريج كربة» لإطلاق سجناء المطالبات المالية بالطائف

تراحم تدشن حملة «تفريج كربة» لإطلاق سجناء المطالبات المالية بالطائف
تراحم تدشن حملة «تفريج كربة» لإطلاق سجناء المطالبات المالية بالطائف

بتوجيه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ورعاية نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، وحضور معالي محافظ الطائف سعد الميموني، دشنت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالطائف، حملة «تفريج كربة» لإطلاق سجناء المطالبات المالية.

وألقى محافظ الطائف كلمة استعرض فيها أهداف الحملة ورؤيتها ورسالتها، من خلال تقديم الدعم المادي والإسهام في الإفراج السجناء من الحق الخاص من النزلاء، ولَمِّ شملهم بأسرهم في هذا الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد، بتقديم الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في سداد المطالبات المالية المترتبة بحقهم بموجب قرارات شرعية نهائية لتسهيل إجراءات الإفراج عنهم. ودعا رجال الأعمال والموسرين من فاعلي الخير من داخل المحافظة وخارجها للتفاعل مع الحملة، متطلعاً إلى مساهمة فاعلة من الجميع.

إثر ذلك ألقى المدير التنفيذي للحملة كلمة أكد خلالها أن حملة «تفريج كربة» تأتي تعزيزًا لمبدأ التكافل الاجتماعي سعيًا لإطلاق المتعثرين. بعدها شاهد الحضور عرضًا عن لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالطائف، والتي تهدف لتهذيب نزلاء السجون وإصلاحهم ومساعدتهم لتخطي العقبات والعمل على تذليل المشكلات المادية والمعنوية لأسر السجناء، وكذلك مساعدة المفرج عنهم ليكونوا أفرادًا فاعلين في المجتمع. عقب ذلك دشّن محافظ الطائف الحملة باعلان عدد من التبرعات ، ثم توالت التبرعات من رجال الأعمال والموسرين من أهل الخير ووصل إجمالي التبرعات إلى أكثر من مليوني ريال يستفيد منها 38 من السجناء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين بأكثر من الواحد بالمائة ضمن عمليات تصحيحية
التالى «حلا شيحة» تبرر خلع الحجاب