أخبار عاجلة
فيديو يكشف الحقيقة.. من يسيطر على مطار الحديدة؟ -
جلال الشرعبي: ما بقى مجرد تفاصيل..  -
لاعب أيسلندي يسخر من روسيا ! -
-
-
-

بلدي مكة يوصي بمنع بيع التبغ والمعسل داخل حد الحرم المكي الشريف

بلدي مكة يوصي بمنع بيع التبغ والمعسل داخل حد الحرم المكي الشريف
بلدي مكة يوصي بمنع بيع التبغ والمعسل داخل حد الحرم المكي الشريف

عقد المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة جلسته الثانية والثلاثون في دورته الثالثة برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ مستور بن مبارك المطرفي حيث ناقش المجلس الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال ومنها :
تقرير أعمال اللجان المخصصة لمتابعة ومراقبة وتقييم مظاهر التشوه البصري في العاصمة المقدسة , كما استعرض الجهود التي بذلها المجلس في سبيل القضاء على هذه المظاهر وأوصى بالإستمرار في عمل اللجان ووضع جدول زمني والتعاون في ذلك مع الأمانة بناءً على توجيه أمانة المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية.
كما أصدر المجلس البلدي قراراً يوصي فيه الأمانة منع بيع التبغ والمعسل والشيشة داخل حد الحرم المكي الشريف.
وناقش المجلس تقرير لجنة الصحة العامة والبيئة وأوصى بضرورة إلزام أمانة العاصمة المقدسة لشركات النظافة بتخصيص سكن عمال متوافق مع المعايير النظامية للسلامة والصحة العامة.
وناقش المجلس البلدي تقرير لجنة الصحة العامة والبيئة بخصوص مسلخ العكيشية وأوصى بضرورة إلزام الأمانة للمتعهد بالشروط والمعايير العالمية.
كما تم مناقشة تقرير لجنة التواصل والإعلام فيما يخص مبادرة إنتاج ونشر مقاطع توعوية وتثقيفية للتواصل مع المواطنين والمقيمين.
وناقش المجلس أيضاً تقرير اللجنة الفنية والإجتماع بلجنة الجودة بالأمانة حيث أوصى المجلس بتعديل مسمى إدارة الجودة إلى مكتب إدارة المشاريع وذلك حسب توجيه الدولة ورؤية المملكة 2030 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير:المشرعون الأمريكيون يخططون لتشريع قانون يلغي الاتفاق مع"زد.تي.إي"
التالى النفط يرتفع بنحو 2% عند التسوية مع تصاعد أزمة فنزويلا