أخبار عاجلة

النائب الدميسي مجلس النواب لن يكون إلا مع الوطن وفي صف الشعب

النائب الدميسي مجلس النواب لن يكون إلا مع الوطن وفي صف الشعب
النائب الدميسي مجلس النواب لن يكون إلا مع الوطن وفي صف الشعب

جراءة نيوز - خاص

قال النائب قصي الدميسي أن مجلس النواب لن يكون إلا مع الوطن، وفي صف الشعب وارادته والعمل على رفع المعاناة عنه وتقديم كل ما يحقق له معيشة كريمة.

واضاف الدميسي في تصريح صحفي أنه يرفض تعديلات مشروع قانون الضريبة الجديد التي اقرتها الحكومة مؤخرا ، خاصة في عدد من مواده التي وصفها انها جنائية وتهدف إلى التغول على جيوب المواطنين اكثر منها إصلاحية ، وان انعكاساتها على الوطن و المواطن فيه من السلبية الكثير التي لا يمكن القبول بها، مشيرا إلى أن الحكومة قد أخطأت باقرار القانون قبل التشاور مع مجلس النواب وهم الأكثر قربا من الشارع والاعلم بحاله ومطالبه.

وبين أن مجلس النواب سيقوم بدوره من خلال اللجان المختصة ورئاسة المجلس بإدارة حوار وطني مع كافة القطاعات والنقابات المهنية والعمالية وغيرها للوصول إلى حل توافقي على مشروع القانون ليكون عادلا وموائما لكافة القطاعات.

وحول الاضراب الذي نفذته النقابات المهنية أكد الدميسي أن ذلك حق كفله الدستور والمواثيق الدولية التي صادق عليها الاردن ، مشيدا بالانضباطية العالية للمشاركين فيه ، لافتا إلى أن الاحتكام لطاولة الحوار هي الحل دوما للخروج من كافة الخلافات في الاراء وهي الطريق القويم للحصول على أفضل النتائج بكافة القضايا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة وفوائد - ماتخليش دولابك كله صنادل.. البسى أحذية أكسفورد بأكثر من طريقة فى الصيف
التالى أقتصاد السعودية - جريدة مبنيات | الرئيس اليمني يفتتح أكبر مشروع اتصالات في بلاده