أخبار عاجلة
ليفربول يحدد سعر بيع ستوريدج لـ اشبيلية -
سان جيرمان يغري رونالدو براتب ضخم -
ليفربول يعيد إحياء صفقة نبيل فقير -
نجم روسيا على رادار تشيلسي -
مونديال روسيا: التشكيل المتوقع لمصر ضد روسيا -

ترامب يدعو لإقالة مذيعة بسبب تعليق "بذيء" على إيفانكا

ترامب يدعو لإقالة مذيعة بسبب تعليق "بذيء" على إيفانكا
ترامب يدعو لإقالة مذيعة بسبب تعليق "بذيء" على إيفانكا
مبينات الاخبارية/ بغداد
دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، إلى إقالة مذيعة ومقدمة برنامج ساخر، بعد تعليقها بألفاظ بذيئة على ابنته، إيفانكا.

وطالب ترامب، في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، بإقالة المذيعة سامانثا بي، بعد إطلاقها لفظا "بذيئا ومهينا" بحق ابنته، ومستشارته في البيت الأبيض، إيفانكا.

وغرد ترامب عبر "تويتر"، "لماذا لا يقيلون سامانثا بي غير الموهوبة بسبب اللغة القبيحة التي استخدمتها في برنامجها قليل الشعبية؟ إنها ازدواجية كاملة في المعايير ولكن لا بأس، إننا نفوز وسنستمر في ذلك لوقت طويل".



بدورها، اعتذرت سامانثا بي، في تغريدة عبر "تويتر"، على لفظها البذيء بحق إيفانكا، خلال تقديم البرنامج الساخر " Full Frontal" على شبكة "تي بي سي".

وقالت بي: "أود أن أقدم خالص اعتذاري لإيفانكا ترامب وللمشاهدين على استخدامي كلاما فجا لوصفها في برنامجي الليلة الماضية. كان هذا غير لائق وغير مبرر. تجاوزت الحدود وأنا نادمة كثيرا على هذا".

وتأتي تغريدات ترامب وبي، بعد أيام من قرار شبكة "إي بي سي"، إلغاء المسلسل الساخر "روزان بار" بسبب تشبيه أحد مستشاري الرئيس السابق باراك أوباما بـ"القرد".

وكانت سامنثا بي، أطلقت وصفا يعتبر "مهينا" بحق أي امرأة، بالإشارة إلى العضو الأنثوبي، وذلك في معرض حديثها عن نقاش سياسات ترامب المتعلقة بالهجرة، بعد أن عرضت صورة لإيفانكا وابنتها، نشرتها الأخيرة قبل أيام.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضيف حوار قبل الإفطار ” عائشة زكري ” ..التقنية أثرت على صلة الأرحام
التالى النفط: بدء ضخ تجريبي من حقول كركوك إلى بغداد بعد إعادة...