أخبار عاجلة
الشرعية ومهمة تحرير الأرض والاقتصاد والمعلومة -
-
-
-
-
-
-

واسط ترفض مشروع الجباية وتقيم دعوى ضد وزارة الكهرباء

واسط ترفض مشروع الجباية وتقيم دعوى ضد وزارة الكهرباء
واسط ترفض مشروع الجباية وتقيم دعوى ضد وزارة الكهرباء
مبينات الاخبارية/ واسط
صوت مجلس محافظة واسط، الثلاثاء، على قرار يتضمن رفض مشروع الجباية (خصخصة الكهرباء) وإحالة مشروع الخدمة والجباية إلى هيئة النزاهة، وإقامة دعوى قضائية ضد وزارة الكهرباء وشركة جباية أجور الكهرباء.

وقال مراسل مبينات الاخبارية، إن مجلس محافظة واسط عقد جلسة ناقش فيها موضوع تردي الكهرباء بشكل عام في المحافظة وأيضا عدم إيفاء شركة الخصخصة بالتزاماتها بتوفير الكهرباء وتقديم الخدمة للمواطنين.



وأضاف، أن المجلس صوت على قرار يتضمن على رفض مشروع الجباية والخدمة (الخصخصة) من جديد وإقامة دعوى قضائية ضد وزارة الكهرباء وشركة الخصخصة وإلزام محافظ واسط بتنفيذ قراره بإعطاء الشركة المنفذة للمشروع مدة 48 ساعة لمغادرة المحافظة.

وأوضح، أن القرار يتضمن أيضاً إلزام قائد شرطة واسط بالتعاون مع المحافظ بتطبيق القرار، كذلك إحالة ملف مشروع الخدمة والجباية في محافظة واسط إلى النزاهة وإعادة كافة السجلات الخاصة بعمليات الجباية وغيرها من المواد التي استلمت من كهرباء واسط.

وشهدت الأيام الماضية انخفاضا كبيرا في تزويد الطاقة الكهربائية للمواطنين، ما دعا عدد من المحافظات بينها محافظة كربلاء وواسط الى الخروج بتظاهرات كبيرة احتجاجا على سوء التزويد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دبي تلغي غرامات على الشركات في مسعى جديد لدعم قطاع الأعمال
التالى أنهاء عصر “التعاملات الورقية” في السعودية