أخبار عاجلة
ليفربول يحدد سعر بيع ستوريدج لـ اشبيلية -
سان جيرمان يغري رونالدو براتب ضخم -
ليفربول يعيد إحياء صفقة نبيل فقير -
نجم روسيا على رادار تشيلسي -
مونديال روسيا: التشكيل المتوقع لمصر ضد روسيا -

هل يقبل "مصطفى شعبان" اعتذار شقيقته "سماح" بعد شعورها بالندم؟

هل يقبل "مصطفى شعبان" اعتذار شقيقته "سماح" بعد شعورها بالندم؟
هل يقبل "مصطفى شعبان" اعتذار شقيقته "سماح" بعد شعورها بالندم؟

حاولت أيتن عامر الانتحار فى الحلقة 13 من مسلسل أيوب.. ورغدة تنجب ولدا وتنسبه لـ"حسن الوحش".. وباهر يحاول إقناع "مصطفى شعبان" بسرقة البنك.. وسماح تصر على زيارة شقيقها فى السجن وتبدأ فى الشعور بالندم.

من الواضح أن أيتن عامر ستتوقف عن ندالتها مع شقيقها "أيوب" الذى يجسده النجم مصطفى شعبان، فبعد طلاقها من منصور "دياب"، قررت اللجوء إلى عمتها "سلوى عثمان"، التى وجهت لها اللوم على أفعالها، فبسبب شعورها بالندم تحاول الانتحار بسكب الجاز على نفسها.

وبالرغم من رفض أبناء عمتها لها وتشاجر خالد "حسنى شتا" معها، ويطلب من أمه طردها من المنزل إلا أن أمه ترفض وتضربه على وجهه، وتصر على بقائها فى المنزل بسبب ظروفها السيئة.

وتطلب "سماح" من أسماء "هنا الزاهد" الحديث معها لتبرر لها ما فعلته بسبب الفقر وقلة الحيلة، وأنها أرادت أن تتخلص من فقر والدها، وتمنت أن تعيش فى حالة ميسورة، وأن منصور هددها بالطلاق إذا ذهبت لحضور جنازة أمها، وتلح على عمتها للذهاب معها لزيارة "أيوب"، لكنها تخاف من مواجهتها شقيقها، إلا أنها توافق فى النهاية وتصطحب سماح معها، وتنتهى الحلقة عند رؤية شقيقته.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن - بعد سنوات من التجديد والتطوير.. بلجيكا ستعيد افتتاح متحف إفريقيا برؤية جديدة
التالى ثقافة وفن - شيرين تعلن عن حفلها الأول بالسعودية