أخبار عاجلة

أسعار وأقتصاد - قصة نجاح جديدة لإكسون موبيل بمصر

أسعار وأقتصاد - قصة نجاح جديدة لإكسون موبيل بمصر
أسعار وأقتصاد - قصة نجاح جديدة لإكسون موبيل بمصر

 توقيع شراكة مع" كيا موتورز " لمدة خمس سنوات

سامي الأنصارى: " نسعى دوما لتقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات العملاء وعقد شراكات قوية مع توكيلات السيارات الكبرى

خالد محمد نصير: " إكسون موبيل مصر شركة عريقة لها مكانة متميزة في السوق المصرية.

                                       

علي الرغم من تسيد إكسون موبيل مصر مبيعات الزيوت بمصر منذ 115 عام، إلا أنها تواصل استحواذها فى السوق المصرية بقوة، من خلال التعاقد مع توكيلات السيارات الكبرى، حيث عقدت الشركة مؤخراً احتفالية رائعة لتوقيع عقد شراكتها الجديدة مع الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات الوكيل الحصري لكيا موتورز في مصر، وذلك في حضور كل من المهندس سامي الأنصاري مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، والمهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلاتEIT، فضلا عن حضور كوكبة رفيعة المستوي من مسئولي الشركتين والإعلاميين.

ومن جانبه ألقي المهندس سامي الأنصاري مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر كلمة للحضور أعرب فيه عن سعادته بهذه الشراكة، قائلا:" نشهد اليوم إنجازاً جديداً لنا نفخر ونعتز به وهوتوقيع عقد شراكتنا معEIT الوكيل الحصري لكيا موتورز لمدة خمس سنوات. وبموجب هذه الشراكة، نعلن انطلاق تعاون بين الشركتين سوف يشعر عملاءنا به ويضيف لرصيد الشركتين الكثير والكثير من خلال أثاره الإيجابية والتي تتمثل في تقديم أجود وأحسن المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء كيا موتورز وتجيب كافة احتياجاتهم ". 

وأوضح الأنصاري أن شركة إكسون موبيل مصر تحترم عملاءها وتحوذ دوما على ثقتهم ورضاءهم من خلال التكنولوجيا المتطورةالموجودة في كل منتجاتنا.

  وأضاف: " نسعي دوما في إكسون موبيل مصر عاماً بعد عام لتقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات عملاءنا في محطات الشركة والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لموبيل 1علي مستوى الجمهورية، فضلا عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مصانع الزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتي تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم، وتقوم بتصدير الإنتاج المصرى لأكثر من 45 دولة ".

وفي ختام كلمته وجه المهندس سامى الأنصارى الشكر لخالد محمد نصير ولفريق عمل الشركتين وللحضور متمنياً أن تشهد الخمس سنوات القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين وأن يواصلا ريادتهما للسوق المصرية الذي يعد سوقاً واعداً للاستثمارات.

ومن جانبه أكد المهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة شركة EITعلى اعتزازه بالعمل مع شركة إكسون موبيل مصر أحد أكبر شركات المنتجات البترولية في مصر. وأضاف قائلا: " نحن على يقين بأن شركة إكسون موبيل مصر سوف تقدم لنا منتجات وخدمات متطورة تناسب مواصفات العلامة التجارية كيا مورتوز وتوفر كافة احتياجات عملاءنا".

وفي ختام الاحتفالية، قام فريق عمل الشركتين بتبادل الصور التذكارية، آملين أن تتحقق كل الأهداف المرجوة من هذه الشراكة المتميزة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل الإغلاق.. آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء اليوم الجمعة
التالى “بلدي الرياض” يطرح مشروع خمس بلديات رئيسية بصلاحيات كبرى وميزانيات مستقلة