عصابة من الكلاب تفترس امرأة في حي سكني! (فيديو) -
لأول مرة بعد الاستفتاء.. مسعود برزاني يصل بغداد -
انتقادات أوروبية لمسلسل رسوم متحركة روسي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

خسائر "الملكية الأردنية" تتراجع بنحو 50% خلال 6 أشهر

 

 

خسائر "الملكية الأردنية" تتراجع بنحو 50% خلال 6 أشهر
خسائر "الملكية الأردنية" تتراجع بنحو 50% خلال 6 أشهر

عمان - مبينات: أعلنت شركة الطيار الوطنية "الملكية الأردنية" عن تقلص خسائرها خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 50%، بدعم زيادة الإيرادات.

وقالت الشركة الأردنية، اليوم الثلاثاء، أن خسائرها انخفض بمقدار النصف إلى مستوى 12.7 مليون دينار (18 مليون دولار) خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، وفقاً لوكالة "رويترز".

وأضافت الشركة، أن التخفيضات التي قدمتها على الأسعار ساعدت على تحسين الإيرادات، على الرغم من ارتفاع أسعار الوقود بالأسواق العالمية خلال الفترة الماضية.

ونوهت الشركة، إلى أنها حققت إيرادات 317 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة بنسبة 12%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وكانت أسعار النفط قد شهدت ارتفاعاً كبيراً خلال الربع الثاني من العام الجاري، ليسجل خام "برنت" مستوى 80 دولار للبرميل، قبل أن تتدخل منظمة "أوبك" لتقليص الامتثال باتفاقية تخفيض الإنتاج لمستوى 100%، لينعكس على مستوى الإمدادات النفطية منذ بداية الشهر الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"الملكية الأردنية"، ستيفان بتشلر، أن الشركة حققت نمواً بمقدار 6% في إجمالي أعداد الركاب خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، على أساس سنوي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز أحداث الاقتصاد الإماراتي في نشرة "مباشر"
التالى وكالة: "مبادلة" الإماراتي يفتح مكتبا في موسكو الأسبوع المقبل