أخبار عاجلة
حارس شخصى لفينجر لحمايته من جماهير ارسنال -
فريقان يفصلان لوكاكو عن العلامة الكاملة -
رامسى يخرج من حسابات مدرب ارسنال -
بيانيتش لاعبًا في اليوفينتوس حتى 2023 -
لا مجال لإقالة مورينيو .! -
السبب وراء فشل صفقة إنتقال مينديل للآرسنال .! -

صورة إيفانكا ترامب تفتح عليها نار الانتقادات.. شاهد

صورة إيفانكا ترامب تفتح عليها نار الانتقادات.. شاهد
صورة إيفانكا ترامب تفتح عليها نار الانتقادات.. شاهد

القاهرة - Gololy

تعرضت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لموجة من الهجوم والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة على أحد حساباتها.

وسم “أين الأطفال”، انتشر بسرعة كبيرة بعدما نشرت إيفانكا صورة لها عبر حسابها الشخصي بموفع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تظهر فيها وهي تحمل ابنها وتحتضنه، وسط تزايد الغضب بشأن سياسة الحكومة الفدرالية بفصل أطفال المهاجرين غير الشرعيين عن ذويهم.

مستشارة الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض، فور نشرها الصورة سارع المنتقدون إلى الإشارة إلى السياسة التي أعلنها وزير العدل جيف سيشونز في وقت سابق من هذا الشهر، التي تخول عناصر أمن الحدود صلاحية أخذ الأطفال من الأشخاص الذين يدخلون الولايات المتحدة بشكل غير شرعي.

ووفقا لـ”روتيرز” تضع الحكومة هؤلاء الأطفال مع عائلات لرعايتهم مؤقتا، إلا أن المسئول البارز في وزارة الصحة والخدمات الإنسانية، ستيفن واغنر، قال أمام لجنة في الكونجرس الشهر الماضي إن الحكومة غير قادرة على تحديد مكان وجود 1475 قاصرا، بعد محاولة الاتصال بالعائلات التي ترعاهم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2017.

من التعليقات التي جاءت لإيفانكا على الصورة: “أليس هو أفضل شعور أن تضم صغارك بين ذراعيك وتعرفي بالضبط أين هم؟، إنه أفضل شعور على الإطلاق، أليس كذلك يا إيفانكا؟.. كما كتب آخر: هذه صورة خالية من الإحساس بشكل لا يصدق وسط تزايد الغضب الشعبي بسبب انتزاع الصغار بالقوة من أحضان ذويهم على الحدود - سياسة همجية تتورط إيفانكا ترامب في دعمها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خمس مواد موجودة في مطبخك تبطئ الشيخوخة
التالى أقتصاد - استيراد أول شحنة أرز من الصين قوامها 38 ألف طن من أصل 100 ألف..مفاوضات بين الغرفة ووزارة التموين للاستيراد من دول فيتنام والفلبين والهند