بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

17 أكتوبر.. عمومية "الخليجي" تناقش هيكلة رأس المال

 

 

17 أكتوبر.. عمومية "الخليجي" تناقش هيكلة رأس المال
17 أكتوبر.. عمومية "الخليجي" تناقش هيكلة رأس المال

الكويت - مبينات: تناقش عمومية شركة بيت الاستثمار الخليجي يوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018، إجراءات إعادة هيكلة رأسمال الشركة البالغ 16.42 مليون دينار.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن العمومية ستناقش إطفاء جزء من رصيد الخسائر المُتراكمة كما في 31 ديسمبر 2017 بمبلغ 343.09 ألف دينار من الاحتياطي القانوني.

كما ستناقش العمومية تخفيض رأسمال الشركة من 16.42 مليون دينار إلى 6.1 مليون دينار؛ لإطفاء المُتبقي من رصيد الخسائر المُتراكمة (بعد استخدام الاحتياطي القانوني)، بمبلغ 10.33 مليون دينار.

وأخيراً، تناقش العمومية في الاجتماع الخطوة الثالثة من إجراءات إعادة الهيكلة والمتمثلة في زيادة رأسمال الشركة من 6.1 مليون دينار إلى 40.65 مليون دينار عن طريق الدائنين بمبلغ 34.55 مليون دينار.

ووفقاً للبيان، ستناقش عمومية "الخليجي" تعديل المادة (7) من عقد التأسيس، والمادة (6) من النظام الأساسي للشركة؛ لتتواكب مع إجراءات إعادة هيكلة رأس المال.

كانت الشركة أعلنت أمس الأحد، عن موافقة هيئة أسواق المال الكويتية على طلب "الخليجي" بإعادة هيكلة رأس المال.

كانت الشركة قد طلبت وزارة التجارة والصناعة في شهر يوليو الماضي، تأجيل عقد العمومية غير العادية الخاصة بها لحين تسلم موافقات هيئة أسواق المال على إجراءات تخفيض رأس المال.

وحققت الشركة أرباحاً نصف سنوية بقيمة 199.71 ألف دينار، مقابل خسائر بنحو 1.03 مليون دينار في الفترة المماثلة من عام 2017.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارلوس غصن يتقدم بشكوى ضد احتجازه دون إمكانية خروجه بكفالة
التالى ستاندرد آند بورز وناسداك يسجلان أفضل أداء أسبوعي بـ7 سنوات