بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اخبار المشاهير - زمان وأنا صغير.. تعرف مين دى من نجمات تليفزيون الواقع؟

 

 

اخبار المشاهير - زمان وأنا صغير.. تعرف مين دى من نجمات تليفزيون الواقع؟
اخبار المشاهير - زمان وأنا صغير.. تعرف مين دى من نجمات تليفزيون الواقع؟

لكل شخص ذكرياته الخاصة التى يحتفظ بها من مراحل عمره المختلفة، وتتجسد الذكريات الجميلة بحياتنا فى المقتنيات والهدايا والصور الشخصية سواء الفردية منها أو الجماعية مع الأسرة والأصدقاء، ومع وجود تلك الأشياء بحوزتنا نعيد مشاركتها مع المقربين منا خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

و"نوستالجيا" الأشخاص تنعكس غالبا فى صور الطفولة والمراحل الأولى من الشباب التى يتم تداولها عبر الصفحات الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، وإن كان الحنين إلى الماضى سمة عامة مشتركة بين الجميع، فأن لها طابع خاص لدى المشاهير والفنانين الذين يكونون شغوفين بمشاركة جمهورهم صورهم القديمة، حيث يتداولون صورهم ليشاركوا جمهورهم اللقطات الأولى من حياتهم أثناء الطفولة، لمعرفة أراء ردود فعل الجمهور حول وجه الشبه بين الفنان فى مرحلة النشء وبعدما تقدم به السن ليصبح شابا ونجما يحبه الملايين ويتابعون أخباره.

 

 

وفى هذا الإطار، شاركت المغنية وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون، صورة لها مع شقيقتها الصغرى "نيكى" فى مرحلة الطفولة، وعلقت عليها "اختان.. أفضل أصدقاء مدى الحياة"، وتحظى هيلتون، بمتابعة مليون متابع على موقع "إنستجرام"، وحازت الصور على أكثر من 27 ألف إعجاب.

يذكر أن باريس هيلتون قد قررت أن تعود من جديد لتليفزيون الواقع، من خلال تصور حفل زفافها على خطيبها كريس زيلكا ذو الـ33 عاما وتفاصيل هذا اليوم الخاص ليكون بداية جديدة لها فى عالم "تليفزيون الواقع" وجعل محبيها ومعجبيها وكأنهم موجودون ضمن المدعوين.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عته الشيخوخة يعرض ثروات كبار السن للخطر في اليابان
التالى ستاندرد آند بورز وناسداك يسجلان أفضل أداء أسبوعي بـ7 سنوات