بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

"الوطنية للتقنية"السعودية توسع تواجدها بمصر لدعم الكوادر البشرية بين البلدين

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر، 2018: أعلنت شركة "مباشر إنترناشيونال"، إحدى الشركات التابعة للمجموعة الوطنية للتقنية (NTG)، إحدى أكبر وأسرع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن توقيع اتفاقية مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا.

ووقُعت الاتفاقية بمعرض جيتكس 2018 بإمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث وقع المهندس رشيد البلاع، العضو المنتدب للمجموعة الوطنية للتقنية، والمهندس عبد العزيز الهُليل، نائب رئيس تطوير الأعمال بالمجموعة الوطنية للتقنية، أما من جانب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، فوقعت السيدة مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة.

وتم توقيع الاتفاقية بين المجموعة الوطنية للتقنية، من خلال شركتها التابعة "مباشر إنترناشيونال"، مع "ايتيدا" لتحقق تعاونًا طويل المدى وتقديم أفضل الخبرات والجودة المصرية الممكنة للعملاء بالمملكة العربية السعودية، كما أنها تشكل زيادة في الاستثمارات السعودية بمصر.

وبموجب هذه الصفقة ستفتح الشركة التابعة للمجموعة الوطنية للتنمية مركزًا لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر لدعم أعمالها بالمملكة العربية السعودية وتوسيع نطاق أعمالها في مصر بشكل عام وفي صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل خاص. وستعمل الاتفاقية على دعم الكوادر البشرية وتبادل الخبرات بين الجانبين المصري والسعودي.

وعقب توقيع الاتفاقية، علق المهندس/ عبد العزيز الهُليل، نائب الرئيس لتطوير الأعمال بالمجموعة الوطنية للتقنية، قائلاً إن "الاتفاقية ستساهم في تحقيق رؤية السعودية 2030 لزيادة قيمة الشباب السعودي المهنية من خلال تبادل المعرفة وإثراء الأسواق السعودية والمصرية بخدمات مختلفة من خلال تبادل المعرفة والتطورات".

قالت مها رشاد "إن الاتفاق يعزز من معدلات الصادرات التكنولوجية المصرية إلى السوق السعودية وسنعمل من خلال الاتفاقية والمباحثات تباعاً على مضاعفة تلك الأعداد ومساعدة الشركة في الوصول إلى الكوادر المؤهلة مما يسهم في إيجاد فرص عمل متنوعة للشباب المصري."

وسيوفر المركز الجديد فرص مثل: الدعم الفني، المبيعات عبر الهاتف، جذب العملاء المحتملين، تأهيل العملاء المحتملين، تطوير البرمجيات، عمليات دعم العملاء، وغيرها من الفرص.

وتمتلك شركة مباشر حاليًا مركزًا لتطوير البرمجيات في مصر ويعمل على خدمة المنتجات الحالية التي يتم تطويرها وتقديمها محليًا، كما تمتلك مركز اتصال يخدم مجموعة مباشر فقط ويقوم بدعم عملياتها في أسواق المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن المجموعة الوطنية للتقنية “NTG” تأسست عام 1984 ومقرها الرياض، وهي واحدة من الشركات الأسرع نمواً والأكبر حجماً بين شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية حيث يزيد مجموع الإيرادات السنوية عن ٢ مليار ريال سعودي ويزيد عدد الموظفين عن 3500 موظف. كما تتكون مجموعة “NTG” من أكثر من 20 شركة تابعة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات

والاتصالات منتشرة في المملكة العربية السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي، ومصر، وباكستان، وسيرلانكا، وتركيا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهم الأحداث في الأسواق العالمية خلال الأسبوع الماضي
التالى ارتفاع منصات التنقيب عن النفط بالولايات المتحدة