بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - احسبى بتعملى كام حاجة منها.. 6 قواعد للجمال الفرنسى منها الشعر المنكوش

 

 

الجمال والقوام الرشيق هو العلامة الأكثر شهرة بين الفرنسيات، وهو ما تسعى له بعض المصريات ونساء العرب، بعضهن ينجح فى تحقيق هذا الجمال وأخريات يحققن جزءا منه، ووفقا لموقع "فوج" توجد 6 قواعد للجمال الفرنسى يمكن اتباعها أو معرفة هل تملكين بعضها من خلال السطور التالية، وفقا لخبرة المصممة الفرنسية إيزابيل ماران.

أحمر الشفاه:

 

أحمر الشفاه الفرنسى
أحمر الشفاه الفرنسى

 

الأحمر الزاهي الذي يمنحكِ ابتسامة عريضة  هو أفضل شيء لتحسين مزاجكِ وإشراقة وجهكِ بالكامل حتى إن لم تكن بشرتكِ فى أفضل حالاتها، ويتماشى معه ظلال الجفون بالألوان الترابية.

 

اُتركى شعرك منسدلا :
 

الشعر المتطاير
الشعر المتطاير

 

اتركي بعض خصلات شعرك منسدلة وكأنها متطايرة على الجبين حتى لا يبدو بمثالية مبالغ فيها. فالنساء الفرنسيات يعملن كثيراً من أجل عدم الظهور بمظهر مثالي متكلف. وهذا هو وجه الاختلاف بينهن وبين النساء الأمريكيات.

 

 السبا والزيوت العطرية:
 

دلعى جسمك
دلعى جسمك

 

الجمال يحتاج اهتمام ببشرتك وجسمك ولو مرة على الأقل اسبوعيا بعمل تدليك للجسم، ونقع القدمين فى المياه ببعض الزيوت لعطرية، ودهان الجلد والبشرة بزيت اللافندر، وتهذيب الأظافر.

 

الطعام الصحى:

 

تناول السلطة
تناول السلطة

لا داعى لإنفاق الكثير من المال على منتجات العناية بالبشرة، استغلي نقودكِ في تناول الطعام الجيد، والصحى خاصة الفيتامينات والمتوافرة فى الخضراوات الطازجة والفواكه، وتناول طبق السلطة وعصير الجزر.

 

 

التمارين الرياضية واليوجا

 

اليوجا
اليوجا

 

ممارسة الرياضة يوميا نصف ساعة، والقيام ببعض رياضات التأمل مثل اليوجا يعيد التوازن للجسم على المستوى البدنى والذهنى، وهو ما يظهر على جمالك ورشاقتك وتطهير جسمك من الضغوط من خلال تنظيم التنفس.

 

تقبلى نفسك:

 

الجمال الفرنسى
الجمال الفرنسى

 

 

التقدم فى السن وظهور بعض الشعر الرمادى أو بعض التجاعيد هى سنة الحياة، لا تشغلى بالك بهذه الأمور ولا تقفين امامها مكتوفة اهتمى بأن تعيشى كل لحظة قادمة بدلا من التفكير فى العمر الذى يمر، فعندما تجدين نفسك جميلة سيشعر المحيطون بذلك.

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيتي - فوائد الخس لتنشيط الكبد و علاج القولون العصبي