صور.. سقوط أمطار على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الخام العُماني ينخفض 28 سنتًا .. وأسعار النفط العالمية ترتفع

 

 

الخام العُماني ينخفض 28 سنتًا .. وأسعار النفط العالمية ترتفع
الخام العُماني ينخفض 28 سنتًا .. وأسعار النفط العالمية ترتفع

مسقط ـ عواصم ـ وكالات: بلغ سعر نفط عُمان تسليم شهر ديسمبر القادم أمس (76.40) دولار أميركي.
وأفادت بورصة دبي للطاقة أن سعر نفط عُمان شهد أمس انخفاضًا بلغ (28) سنتًا مقارنة بسعر يوم أمس الأول الذي بلغ (76.68) دولار أميركي.
تجدر الإشارة إلى أن معدل سعر النفط العُماني تسليم شهر نوفمبر المقبل بلغ (78) دولارًا أميركيًا و(72) سنتًا للبرميل مرتفعا بمقدار (08ر6) دولار أميركي مقارنة بسعر تسليم شهر أكتوبر الجاري.
على صعيد متصل قفزت أسعار النفط للمرة الأولى في ثلاثة أيام، لكن زيادة الإمدادات والمخاوف بشأن توقعات الطلب في ظل الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين أبقت الضغط على السوق.
وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 49 سنتا، أو ما يعادل 0.7%، إلى 76.40 دولار للبرميل أمس. كانت العقود هبطت 1.8% أمس الأول ولامست في وقت ما أدنى مستوى منذ 24 أغسطس عند 75.09 دولار للبرميل.
وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 28 سنتا، أو 0.4%، إلى 66.46 دولار للبرميل. وهبطت العقود 1.3% خلال قبل أن تسجل أدنى مستوى منذ 17 أغسطس عند 65.33 دولار للبرميل.
وهبط الخامان القياسيان بنحو عشرة دولارات للبرميل من أعلى مستوى في أربع سنوات الذي بلغاه في الأسبوع الأول من أكتوبر ، وهما على مسار تسجيل أسوأ أداء شهري منذ يوليو 2016.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بروتين يمنع السمنة المفرطة
التالى بيتي - فوائد الخس لتنشيط الكبد و علاج القولون العصبي