بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - رجيم على طريقة كلوى كاردشيان.. سناكس هتسد جوعك وتحافظ على وزنك

 

 

اتباع نظام صحي من أجل على جسم مثالي.. هذا ما يحاول البعض السير عليه للحصول على مظهر متناسق والتخلص من الوزن زائد والحفاظ على الصحة في نفس الوقت، ولأن البعض يحرص على متابعة الطريقة التي تعتنى بها فتيات عائلة كاردشيان بأجسادهن التي يراها الكثير متناسقة بشكل مثالى، نقدم لكم نقلًا عن موقع "instyle" أنواع من السناكس التي يمكنك تناولها أثناء اتباعك لنظام رجيم دون الخوف من زيادة الوزن، وذلك على طريقة كلوى كاردشيان.

بسكويت الشوفان
بسكويت الشوفان

 

بسكويت الشوفان:

ابدأ يومك مباشرة مع بسكويت الشوفان لوجبة الإفطار، ويمد الجسم بالطاقة المستديمة المغذية كما أن عملية التحميص المضبوطة بعناية تساعد فى الحفاظ على سلامة الحبوب، وهذا يعني امتصاص الجسم للكربوهيدرات فى الحبوب ببطء، مما يوفر طاقة غذائية طويلة الأمد تساعد في تغذية الجسم لمدة أربع ساعات، لذا فهو يمكن أن يكون جزء من وجبة إفطار متوازنة مع منتجات الألبان قليلة الدسم والفاكهة، مثل اللبن الزبادي اليوناني قليل الدسم والتوت.

عصير بذور الشيا والفواكه والخضروات
عصير بذور الشيا والفواكه والخضروات

عصير بذور الشيا والفواكه:

تعد بذور الشيا العضوية الممزوجة بالفواكه والخضروات اللذيذة وجبة خفيفة وممتعة ولذيذة للأشخاص الذين يخضعوا لنظام رجيم، فهى غنية بـOmega-3sوالبروتين والألياف، لذا فهى وجبة خفيفة يمكنك تناولها في أي وقت لتزويد نفسك بالطاقة، يمكنك خلط بذور الشيا العضوية مع الماء، مع هرس موزة، وعصير مانجو، والتفاح المركز، وعصير الليمون، بالإضافة لنكهة الأناناس.

خليط الفلفل الأحمر المشوي
خليط الفلفل الأحمر المشوي

 

زبدة الفلفل الأحمر المشوي:

الفلفل الأحمر من النباتات التي تساعد بدرجة كبيرة في فقدان الوزن، لذا ينصح بتناولها إذا كنت تتبع نظام رجيم، لذا يمكنك تناوله مشوي كنوع من أنواع السناكس بين الوجبات.

وتتناوله كلوى كارداشيان بطريقة مختلفة من خلال مزج الفلفل الأحمر المشوي معبعض المكونات حتى يتحول إلى ما يشبه الزبدة، مثل الحمص المطبوخ، والماء، وطحينة (سمسم)، وزيت فول الصويا، بالإضافة إلى الثوم، والملح، وحامض الستريك،ودقيق القمح، وزيت الذرة، وشراب الشعير.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ستاندرد آند بورز وناسداك يسجلان أفضل أداء أسبوعي بـ7 سنوات