أياكس يعلن عن نهاية مشوار نوري في كرة القدم -
ليفاندوفيسكي ..22×22 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - بإضافة الليمون وزيت الزيتون.. 3 طرق مختلفة جربى بيها رجيم المكرونة

 

 

أنظمة رجيم مختلفة تتعرض لها الفتيات على مدار اليوم، خاصة الباحثات عن نظام رجيم مناسب لمعدل حرق الدهون لديهن، ومناسبًا لطبيعة أجسامهن أيضًا، ويعتبر الحرمان من الأكلات المختلفة هو أكثر ما يؤرق الفتيات عند الإقبال على اتباع نظام رجيم، ولكن بحسب ما نشرته مجلة “Elle”، فى تقرير لها أن كل اكلة أصبحت لها طريقة موازية لها يمكن إعدادها بها خلال فترة الرجيم.

الرجيم
الرجيم

 

وأضاف التقرير أن المكرونة تأتى على رأس قائمة طويلة من تلك الاكلات التى يمكن إعدادها بأكثر من طريقة لتلائم الأكلات الصحية وقت الرجيم، وحتى لا تكسب الجسم سعرات حرارية عالية، أو تعزز تراكم الدهون فى منطقة من الجسم، فتعرفى فى السطور التالية على 3 طرق مختلفة يمكنك بها إعداد وجبة المكرونة لتلائم الرجيم الخاص بكِ.

الرجيم1
الرجيم

 

المكرونة3
المكرونة

 

المكرونة وزيت الزيتون

زيت الزيتون من أفضل الزيوت الطبيعية التى يمكنك استخدامها للحفاظ على وزنك فترة الرجيم، ومع إعداد المكرونة يمكنك الاستعانة بـ3 ملاعق من زيت الزيتون والذى يعمل على امتصاص كمية كبيرة من النشويات المتواجدة فيها، وتخفيف هضمها وعدم تراكم الدهون فى منطقة واحدة بالجسم، فإذا كنت تعدين طبق المكرونة المسلوقة، أو المطهية بطرق أخرى أضيفى زيت الزيتون لها، أو إلى ماء الغلى.

المكرونة والليمون
المكرونة والليمون

 

المكرونة وعصير الليمون

الليمون بطبيعته يساهم فى إذابة الدهون، ويعمل على إنعاش خلايا الجسم التى تساعد على حرق الدهون، ومع المكرونة لديكِ أكثر من طريقة للاستفادة بعصير الليمون، إما أن تتركى المكرونة المسلوقة فى عصير الليمون لمدة 15 دقيقة قبل تناولها، أو اعصرى ليمونة كاملة فى ماء الغلى لإعداد المكرونة.

المكرونة والزعتر
المكرونة والزعتر

 

المكرونة والشوفان والزعتر

أما هذه الطريقة فيمكنك استخدامها عند تثبيت الوزن، فبعدما تطهين المكرونة بشكل صحى دون استخدام الدهون، أضيفى ملعقتين من الشوفان، وملعقة من الزعتر، وهم المكونان اللذان يعملا على إمداد الجسم بالقيم الغذائية اللازمة مع فائدتهما لحرق الدهون بانتظام.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماي تدعم قيادتها لحزب المحافظين والحكومة بالفوز بتصويت سحب الثقة
التالى ستاندرد آند بورز وناسداك يسجلان أفضل أداء أسبوعي بـ7 سنوات