مورينهو يفكر جدياً في بيع بوغبا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - اكسسوارات مطابخ 2019 الكراسى الجلد والفرو الأبرز

 

 

اكسسوارات المطابخ هى الأبرز فى عالم ديكورات عام 2019، البعض عبارة عن ورق حائط، وأخرى لتجميل ترابيزة المطبخ، كما تلعب الألوان سواء درجات الأخضر والزيتى، أو الأزرق دورًا فى تجميل مطبخك، ووفقًا لموقع elledecor، توجد بعض الأفكار لهذه الإكسسوارات فتابعى السطور التالية، فمطابخنا تتسم بأنها صغيرة الحجم وبالتالى إضافة بعض التفاصيل والإكسسوارات لابد أن تكون محسوبة حتى لا تزيد من ضيق الشعور بالمساحة، ومنها كرسى المطبخ.

كرسى المطبخ فرو:

كرسى المطبخ فرو
كرسى المطبخ فرو

البعض قد يجد أن فكرة وجود كرسى ولمسات من الفرو غير عملية لكرسى المطبخ، لكن إضافة بعض القطع له بتصميمات بسيطة تزيد من جمال مطبخك، لتشعرى أنه مكان مريح خاصة أن معظم ربات المنزل يقضين وقتهن به.

كرسى على شكل سلة البضائع

كرسى على شكل سلة البضائع
كرسى على شكل سلة البضائع

هذا الشكل من إكسسوارات المطبخ يعتمد على كرسى بتصميم يتماشى مع طبيعة المطبخ والتسوق وسلة المشتريات، وهو تصميم غير تقليدى.

الكراسى الجلد

الكراسى الجلد
الكراسى الجلد

إكسسوارات من الجلد تغطى كرسى مطبخك بألوان متنوعة ومنها الأسود ليتحمل الحرارة والاتساخات، وهو موديل يتناسب مع تصميمات ديكورات الشتاء، ويتسم بالراحة.

كراسى مودرن بحوامل بيضاء

كراسى مودرن بحوامل بيضاء
كراسى مودرن بحوامل بيضاء

إكسسوارات البيت العصرى تتسم بالخروج عن التقليدى، وأحيانًا المزج بين الخامات التقليدية والديكورات والتصميمات المودرن، وهو ما يشكله هذا التصميم من قرص خشبى بحوامل غير تقليدية.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا أعلنت إدارة ترامب الحرب ضد هواوي الصينية؟
التالى ستاندرد آند بورز وناسداك يسجلان أفضل أداء أسبوعي بـ7 سنوات