بلاسيوس مدريدي … هل هي صفقة قوية ؟ -
ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول -
سكرتل على رادار برشلونة -
العين عليها حارس … ريال مدريد في إنتظار المجهول ! -
الماركا : العين يوجه تحذيرًا للريال -
نوير : لست سعيدا بمواجهة ليفربول -
شراكة ريال مدريد وجاريث بيل … الفرصة الأخيرة ! -
روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية” -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

دبي تطلق قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي بحلول ديسمبر

 

 

دبي تطلق قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي بحلول ديسمبر
دبي تطلق قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي بحلول ديسمبر

مبينات: تعقد بداية الشهر القادم ولمدة يومين الدورة الخامسة من قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي، وذلك يومي 5 -6 ديسمبر بمركز دبي المالي العالمي (DIFC)، فندق الريتز كارلتون.

وتعقد القمة هذا العام وسط تنوع كبير في المواضيع والمتحدثين والعروض المصاحبة، إضافة إلى اختتام اليوم بحفل جوائز التقدير الاستثنائية لتجارب ناجحة في مجال الاستخدام التجاري والتسويقي، إضافة إلى المبادرات المميزة عبر منصات التواصل لصالح أعمال خيرية غير ربحية.

وتأتي القمة الخامسة هذا العام برعاية استراتيجية من شركة الاتصالات السعودية، ورعاية إعلامية استراتيجية مع الشركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة صاحب الامتياز الإعلاني لمطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر .

وأوضح ناصر بن صالح الصِرامي الرئيس التنفيذي لقمم الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي SMS، أن جلسات وحوارات هذا العام تعقد تحت عنوان " شبكات التواصل الاجتماعي ودورها الريادي في التحول الرقمي".

زتعقد بحضور متحدثين متنوعين من الولايات المتحدة وأوروبا والمنطقة، على مدار يومين كاملين تختتم بجوائز قمة الشرق الأوسط للتواصل الاجتماعي لقطاعات الأعمال والشخصيات التي لديها تجارب استثنائية عبر هذه المنصات في الاستخدامات التجارية أو الخيرية المميزة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لقمم الشرق الاوسط للتواصل الاجتماعي ناصر الصرامي: "إن القمة تتنوع في موضوعاتها هذا العام لتشمل قطاعات الإعلام ، حيث يتحدث عبد الرحمن الراشد الإعلامي المعروف حول الانتقال من الشاشات الكبيرة إلى الشاشات الصغيرة، في جلسة يديرها الإعلامية زينة يازجي، والصحفي سلطان القحطاني.

تناقش أيضاً مستقبل موسسات الإعلام في الوطن العربي أمام هذه التطورات المذهلة في صناعة الإعلام.

كما وتناقش الجلسات البحث في التواصل الاجتماعي والعلامات التجارية كمنتج ومحتوى ذو قيمة عالية، واستخدام الذكاء الاصطناعي لبناء حملات تسويق سهلة عبر هذه المنصات.

 كما رسم ملامح المرحلة القادمة لمنصات التواصل الاجتماعي، وتطور الرياضات الإلكترونية عبر هذه التطبيقات، كما بحث ونقاش معمق حول المؤثرين والتسويق عبر التواصل والإعلام الاجتماعي".

فيما يشمل اليوم الثاني بحثاً في منصات التواصل الاجتماعي واستخدامها للأعمال الخيرية والإنسانية تديرها منى الحيمود ويشارك فيها ممثل لمفوضية اللاجئين الدولية، والإعلامي بقناة العربية بديع يونس،

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فيريزون": 10 آلاف موظف قبلوا إنهاء عقودهم بالتراضي
التالى ستاندرد آند بورز وناسداك يسجلان أفضل أداء أسبوعي بـ7 سنوات