أخبار عاجلة
تايوان تقطع العلاقات الدبلوماسية مع السلفادور -
أميركا: اعتقال إيرانيين بتهمة التجسس -
ميلانيا ترامب في جولة أفريقية.. هذا العام -
الحجاج يبدؤون رمي «الجمرات» -
بالوتيلي يتمسك بالاستمرار مع نيس الفرنسي -
الليلة.. ضحايا كوبر تحت منظار أجيري -
النقاز يدخل اهتمامات مدرب الزمالك أمام النجوم -

أمير طعيمة يشّن هجومًا على محمد رمضان بسبب فيديو على"إنستغرام"

أمير طعيمة يشّن هجومًا على محمد رمضان بسبب فيديو على"إنستغرام"
أمير طعيمة يشّن هجومًا على محمد رمضان بسبب فيديو على"إنستغرام"
القاهرة _ لايف استايل

شنّ الشاعر الغنائي أمير طعيمة هجومًا حادًا على الفنان المصري محمد رمضان، بسبب فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستغرام"».

و قال  طعيمة عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك" :الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء.

وأضاف أن ما قاله رمضان إهانة واضحة و مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، مضيفًا أن الموسم شارك فيه عادل إمام و يحيى الفخراني، و غيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله و من يفوقه في الموهبة  .

وتابع: أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احترامًا لأنفسهم و لجمهورهم، وبخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

ووجّه رسالة لمحمد رمضان قال فيها: عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام و نور الشريف، واعرف عن قرب عمرو دياب ومنير و غيرهم و غيرهم، ولم أجد من يقول على نفسه أنه رقم واحد غيرك .
وتابع قائلًا"فنان مثل عمرو دياب يمكنه شراء كل ممتلكاتك بعمل سنة واحدة .

واختتم حديثه قائلًا "نصيحة من شخص هتقرأ ما كتبه و هيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا ابني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب و لا يمت للفن الحقيقي بصلة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النفط يرتفع للجلسة الثالثة مع تراجع مخاوف الحرب التجارية
التالى أقتصاد - استيراد أول شحنة أرز من الصين قوامها 38 ألف طن من أصل 100 ألف..مفاوضات بين الغرفة ووزارة التموين للاستيراد من دول فيتنام والفلبين والهند