أخبار عاجلة
فيديو يكشف الحقيقة.. من يسيطر على مطار الحديدة؟ -
جلال الشرعبي: ما بقى مجرد تفاصيل..  -
لاعب أيسلندي يسخر من روسيا ! -
-
-
-

بالفيديو: ناصيف زيتون في مرورٍ مفاجئ ومؤثّر جداً في الهيبة...

بالفيديو: ناصيف زيتون في مرورٍ مفاجئ ومؤثّر جداً في الهيبة...
بالفيديو: ناصيف زيتون في مرورٍ مفاجئ ومؤثّر جداً في الهيبة...

في سابقةٍ من نوعها في العالم العربي، حملت الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة – العودة الذي يُعرض على قناة السومرية خلال شهر رمضان المبارك، مفاجئة للمشاهدين إذ ظهر الفنان ناصيف زيتون في مشهدٍ مؤثرٍ تبادل فيه النظرات مع جبل شيخ الجبل – الممثل تيم حسن – بصمتٍ متكلّم. وكان مرور ناصيف زيتون بصفته الحقيقية وليس كممثلٍ يلعب دوراً معيّناً في المسلسل.

واقتصر حضور زيتون في المسلسل على صمتٍ كان يحمل داخله حوار طويل مع جبل وكأنه يطمئنه ويقول له "لا تهكلو للهم" خصوصاً بعد الأحداث المعقدة والقرارات الصعبة والمصيرية التي كان جبل "مجبور" على اتخاذها. وجاء توقيت ظهور ناصيف زيتون في المسلسل مناسباً جداً خصوصاً أن المَشاهد والأحداث تجسد شجن أغنية "مجبور" التي يؤديها بصوته، عند نقطة تحول أساسية في القصة.



وكان هذا الظهور الخاص لناصيف زيتون كأوّل "كاميو" (Cameo Appearance) يتم تنفيذه في العالم العربي، وهي تقنية يتم استخدامها في الأعمال الضخمة عالمياً حيث يمرّ فجأةً أحد النجوم بشخصه ليضيف قيمةً
 للعمل وليحمّس المشاهدين كدلالة على التميُّز.

وقد تلقّت هذه الخطوة الكثير من الإنتقادات على وسائل التواصل الإجتماعي، إعتباراً أن لا معنى ولا إضافة لظهور ناصيف زيتون بهذه الطريقة، إلا أن النقاد المحترفين والصحافيين اعتبروها سابقة انفرد بها المخرج سامر البرقاوي وشركة الصباح للإنتاج، وكذلك المعجبين والمشاهدين الذين كانوا ينتظرون هذا المشهد بفارغ الصبر منذ إطلاق الإعلان الترويجي للحلقة.

وبدوره نشر الممثل تيم حسن صورة على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تجمعه بالفنان ناصيف زيتون والمخرج سامر البرقاوي وعلّق قائلاً: "ناصيف زيتون نورتنا يا نجم".


الحلقة السابعة من مسلسل "الهيبة – العودة" كانت نقطة تحوُّل في مجرى الأحداث وبدأت فيها مرحلة ما بعد اعتقال جبل شيخ الجبل. فمن سيستلم زمام الأمور في العائلة ومن سيدير الأعمال؟ كيف ستُصبح الهيبة في غياب البطل ورأس العشيرة؟ كل هذه التفاصيل في حلقة الليلة. وهل الحلقات المقبلة ستُعيد جبل إلى عائلته وأعماله؟

"الهيبة" – العودة" يومياً على قناة السومرية خلال شهر رمضان المبارك الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحلام تكشف عن خلطة عطرها "بارون" الشرقية بامتياز!
التالى تابعوا بعد قليل حريم الشاويش على السومرية