أخبار عاجلة
ليفربول يحدد سعر بيع ستوريدج لـ اشبيلية -
سان جيرمان يغري رونالدو براتب ضخم -
ليفربول يعيد إحياء صفقة نبيل فقير -
نجم روسيا على رادار تشيلسي -
مونديال روسيا: التشكيل المتوقع لمصر ضد روسيا -

بالارقام: نتائج استفتاء السومرية للمسلسلات الرمضانية 2018

بين المسلسلين "طريق" و"الهيبة – العودة"، حصد الثاني على النسبة الاكبر مع فارق بسيط بينهما.

نذكّر، أن مسلسل "طريق" يحكي قصة جابر سلطان ( يلعب دوره الممثل السوري عابد فهد ) وهو رجل ثري لكنه غير مثقف. فقد زوجته وولده الوحيد في حادث واستقر بعدها في لبنان.
أما أميرة التي تلتقي به (تلعب هذا الدور الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم) فهي فتاة جذابة من بيئة فقيرة والدها توفي وتعيش مع أمها شادية وأختها عبير وفي ماضيها حادثة مؤلمة تحتفظ بها لنفسها وتمكنت بصعوبة بالغة استكمال دراستها الحقوقية.

بالنسبة لمسلسل "الهيبة العودة"، يعرض الجزء الثاني منه تورط عائلة جبل شيخ الجبل بصراعات عشائرية لم تكن في الحسبان مع دخول شخصيات جديدة إلى العمل.

انتقالا، الى المسلسلين "سك على اخواتك" و "قانون عمر"، نال الأول على النسبة الأكبر وهي 64%.

يروي المسلسل المصري قصة "سعادة"، الشاب الصعيدي الذي يعيش مع والدته "غضبانة" حياةً بسيطة وفقيرة. وتُحاك مؤامرات على سعادة الذي يحاول جاهداً السيطرة على الأعمال لكنه يفشل ويخسر كل شيء ويعود مرة أخرى إلى قريته.

أما المسلسل المصري "قانون عمر"، فتدور أحداثه حول عمر المهندس الميكانيكي الشجاع الذي يعول والدته المريضة ويعمل في مركز صيانةٍ يملكه شهاب محفوظ.

أخيرا، بين المسلسلين "قسمة وحب" و"حريم الشاويش"، فنال الأول على النسبة الأكبر وهي 62%. وهو يحكي عدّة قصصٍ عن مجموعة من الثنائيات وأحداث تدور بين الرجل والمرأة في ليلة الزفاف. 

أما المسلسل "حريم الشاويش"، فهو من البيئة الشامية يعالج مشكلة حب المال والسلطة، ويروي كيف أن بعض الناس يحبون السيطرة على الآخرين وتحويل حياتهم البسيطة إلى حياةٍ معقدة، كل ذلك ضمن قالبٍ كوميدي مبطّن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برنامج نجم الإنشاد العُماني يعزز حضور التنافس المتواصل بين المتسابقين في السلطنة
التالى وصايا النور