أخبار عاجلة
رقم خدمة عملاء شركة وي المصرية -

إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس والاسم موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ” ثالثة ثانوي أزهري “

ننشر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 خلال الساعات القادمة عبر موقع الأزهر التعليمي الشريف برقم الجلوس بحد أقصى منتصف الأسبوع المقبل أو احدي أيام 14،15،16 من شهر يوليو الحالي، وذلك بعدما انطلقت أعمال الكنترول منذ ايام بجميع المراكز المجهزة من قبل قطاع الأزهر الشريف بكل من الوجه القبلي المنيا وأسيوط وسوهاج والأقصر أما بالنسبة للوجه البحري فالقاعدة والبحيرة والمنوفية والغربية والدقهلية.

ولقد أكد السيد صالح عباس بقطاع معاهد الأزهر على ضرورة مراعاة الدقة أثناء تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 وتحري الدقة أثناء وضع درجات الطلاب حتى لا يحدث خطأ، ويجدر الإشارة أن امتحانات الثانوية الأزهرية 2018 انتهت خلال الأسابيع الماضية.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018

يترقب العديد من الطلبة والطالبات موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 عبر روابط المواقع الرسمية التي تختص بنشر نتائج امتحانات الأزهر 2018 وعلى سبيل المثال موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية وموقع اليوم السابع.

موقع الأزهر التعليمي الشريف سوف يعلن عن نتائج الثانوية الأزهرية 2018 فور انتهاء جميع عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات واعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2018 من قبل شيخ الأزهر الشريف.

  • نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018أدبي.
  • نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 علمي.

بوابة الأزهر الإلكترونية

ولقد شددت مشيخة الأزهر الشريف على مراعاة إنجاز جميع كشوف نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 لجميع المحافظات في الوقت المحدد من قبل الوزارة ليتمكنوا من نشرها مباشرة خلال منتصف شهر يوليو 2018 الحالي، ويمكن لطلابنا تسجيل بياناتهم من رقم الجلوس والشعبة والاسم عبر التعليقات مع تمنياتي بالتوفيق لجميع الطلاب.

ما زالت عمليات التصحيح مستمرة حتى الآن لجميع امتحانات الثانوية الأزهرية 2018 في جميع المواد سواء المواد الدينية أو المواد الأخرى وفور انتهاء عمليات التصحيح سوف يتفضل الدكتور شيخ الأزهر الشريف بالإعلان عن نسب نجاح الشهادة الأزهرية 2018 عبر البوابة الإلكترونية لموقع الأزهر التعليمي.

نتيجة ثالثة ثانوي أزهري 2018

انتهت وزارة التربية والتعليم من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 موعدنا يوم الأحد القادم مع نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 بادر بتسجيل رقم الجلوس بتعليق أسفل المقال لتكن أول الحاصلين على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 فور اعتمادها من شيخ الأزهر الشريف ورفعها عبر موقع الأزهر الإلكتروني الشريف.

سيتم عقد المؤتمر الصحفي غدا الأحد الموافق 15 يوليو لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 لجميع الفروع العلمي والأدبي والإسلامي عبر المؤتمر الصحفي في الساعة 11 صباحا. وتم نشر منذ قليل عبر موقع اليوم السابع أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أنفق ماله على العلاج.. ماذا ستقدم نقابة الممثلين لأسرة محمد شرف؟