أخبار عاجلة

توقعات نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2018 بوابة الحكومة المصرية والحد والادنى للقبول في الكليات

تنشر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر بوابة الحكومة المصرية وموقع اليوم السابع، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للقبول في الكليات المنتشرة في جامعات مصر، والحد الأدنى للقبول في الجامعات 2018.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018، تم تحديد موعد إعلانها رسمياً يوم الأحد المقبل، وذلك من خلال مؤتمر صحفي راسه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك لتحديد الحد الأدنى للقبول في كليات القمة الطب والهندسة والعلوم والإعلام لجميع جامعات مصر، وكذلك الكليات المتبقية للمرحلة الثانية من التنسيق، وموعد انطلاق تنسيق المرحلة الثانية.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018

تبدو مؤشرات نتائج تنسيق المرحلة الأولى في ارتفاع عن العام الماضي، وذلك نتيجة ارتفاع نسب الطلاب الحاصلين على مجاميع مرتفعة في نتيجة الثانوية العامة 2018 مقارنة بالعام الماضي، وينتهي طلبة وطالبات تنسيق المرحلة الأولى من تسجيل رغباتهم عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الجمعة، وذلك لانتظار موعد اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.

بوابة الحكومة المصرية

ينشر موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2018، نتيجة المرحلة الأولى للقبول في كليات القمة، والحد الأدنى لدخولها يوم الأحد القادم، وذلك من خلال جدول سيتم رفعه على الموقع لمعرفة الحدود الدنيا للقبول، وكذلك يمكن للطالب تسجيل الدخول ببياناته لمعرفة الكلية التي تم قبوله بها، ويوفر موقع بوابة الحكومة المصرية امكانية معرفة الكليات المتبقية للمرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة.

نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2018

اليوم السابع تنسيق 2018

ينتظر إعلان تنسيق المرحلة الأولى 2018 والحد الأدنى للقبول في الكليات من خلال موقع اليوم السابع وذلك بعد فرز مجاميع الطلاب ورغباتهم، واعتماد نتيجة التنسيق من جانب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج القبول المركزي في العراق 2018 بالجامعات لجميع الطلاب بالرقم الامتحاني اليوم
التالى أمير كرارة: أنتظر موقف محترم من مهرجان الجونة تكريما لهند موسى