أخبار عاجلة
ديمبلي رهان فالفيردي للموسم الحالي -
الآس : موسم جديد وميسي لايزال في برشلونة -
تعليق مبابى على تألقه أمام جانجون -
استون فيلا يتحرك لإستعارة نجم تشيلسي الشاب -
المان سيتي يرصد 60 مليون لضم “بيرلو” الصغير -
تردد قناة السعودية الإخبارية على نايل سات -

يوفنتوس يفجر مفاجأة ويضع هيغواين على قائمة الراحلين

فجرت وسائل الإعلام الإيطالية قنبلة من العيار الثقيل بعد التأكيد على نية يوفنتوس في التخلي عن المهاجم غونزالو هيغواين في سوق الانتقالات التي ستنطلق خلال هذا الصيف.
وأكدت هذه المصادر أن اليوفي حدد المبلغ الذي يريد الحصول عليه مقابل بيع المهاجم الدولي الأرجنتيني هذا الصيف، حيث سيتراوح المبلغ الذي يسعى إليه بين 55 و60 مليون يورو.
وقام فريق السيدة العجوز بدفع مبلغ بقيمة 90 مليون يورو لتفعيل الشرط الجزائي في عقد هيغواين في صيف عام 2016، وبذلك حطم الرقم القياسي من حيث التعاقد مع لاعب في الدوري الإيطالي.
وزعمت صحف إيطالية مثل كورييري ديلو سبورت وتوتوسبورت على صدر صفحتهما الأولى أن هيغواين ليس أولوية في مشروع المدرب ماسيمليانو أليغري للموسم المقبل وبالتالي سيسمح له بالرحيل.
وأفادت هذه المعلومات أيضاً بأن البيانكونيري سيتابع مسألة عودة ألفارو موراتا من تشيلسي، مع إمكانية دخول هيغواين في هذه المفاوضات في حال انتقال المدرب ماوريتسيو ساري إلى فريق البلوز.
وفي سياق متصل يعتزم أوناي إيمري، مدرب آرسنال الإنكليزي، إحداث بعض التغييرات على الخط الخلفي للفريق اللندني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً لاعتزال بير ميرتساكر وتعرض لوران كوسيلني لإصابة قوية في المباراة النهائية من الدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، والتي سيغيب بسببها حتى شهر ديسمبر من العام الحالي.
وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن أوناي إيمري وضع المغربي المهدي بن عطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم من أجل تدعيم الخط الخلفي قبل بداية الموسم الجديد، حيث بات المدافع العربي مرشحاً بقوة لمغادرة نادي السيدة العجوز، في الصيف المقبل.
وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن يوفنتوس قد يفرط في عقد صاحب الـ31 عاماً مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، مع العلم أنه استعاره بثلاثة ملايين يورو، قبل موسميْن، ثم ضمه بـ17 مليون يورو بشكل نهائي من بايرن ميونيخ الألماني، في الصيف المنصرم.
وفي موضوع ذي صلة أكد الأسطورة التشيكية بافل نيدفيد لاعب يوفنتوس السابق ونائب رئيسه الحالي، على أهمية الأرجنتيني باولو ديبالا للسيدة العجوز واصفاً إياه بالمستقبل.
وترك نيدفيد دائرة واسعة من الشك حول مستقبل باولو ديبالا، قائلاً ان الأرجنتيني عليه تحديد موقفه ومستقبله مع الفريق قبل أى شيء.
ويبدو أن مصير ديبالا مع يوفنتوس محل شك، خصوصاً بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز في العديد من المناسبات الهامة هذا الموسم المنتهي.
ونشرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن يوفنتوس لا يمانع التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة ولكن بالسعر الذي تحدده إدارة السيدة العجوز.
وذكرت شبكة «الميدياسيت» الإيطالية أن يوفنتوس لن يسمح برحيل مهاجمه الأرجنتيني ديبالا بأقل من 120 مليون يورو وأن إدارة يوفنتوس حددت مبلغ 140 مليون يورو للموافقة فوراً على رحيل الساحر الأرجنتيني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهاز المصري يصطحب لاعبيه لشاطئ المحيط الهندي بمدينة بييرا
التالى أخبار الكورة - رسميا – لتعويض رحيل فرسالكو.. أتليتكو مدريد يتعاقد مع أرياس