أخبار عاجلة
القيمة التي طالب بها روما ليفربول من أجل اليسون -
دعوة خاصة من رئيس الآوروجواي لجريزمان -
مينديز في ميونخ لإعادة خاميس لريال مدريد -
دي ماريا ومُشاركة محتملة لرونالدو في اليوفينتوس -
البيلد : تياجو يرغب في العودة لبرشلونة -
فاران : لم نكن بهذ السوء -
ليس زيدان فقط ..نجله أيضا مطلوب فى يوفنتوس -

آل الشيخ يظفر بالمركز الثالث في بطولة هونغ كونغ للبولينغ

آل الشيخ يظفر بالمركز الثالث في بطولة هونغ كونغ للبولينغ
آل الشيخ يظفر بالمركز الثالث في بطولة هونغ كونغ للبولينغ

"عكاظ" (الرياض)

حقق حسن آل الشيخ لاعب المنتخب السعودي الأول للبولينغ المركز الثالث في بطولة هونغ كونغ الدولية، والتي اختتمت منافساتها اليوم (السبت).

وكان اللاعب حسن آل الشيخ قد تمكن من تحقيق المركز الثالث عقب منافسه قوية مع لاعبي منتخبي سنغافورة وهونغ كونغ على المراكز الثلاثة الأولى، فيما غادر زميله اللاعب سلطان المصري الأدوار النهائية عقب تحقيقه للمركز الـ18.

وحقق لقب بطولة هونغ كونغ الدولية لاعب منتخب هونغ كونغ يوسو هونق، وجاء لاعب منتخب سنغافورة دارين أونق في المركز الثاني، وثالثاً حل اللاعب حسن آل الشيخ.

وأكد آل الشيخ أن حصوله على المركز الثالث جاء تتويجاً للمجهودات الكبيرة التي قدمها خلال الفترة الماضية، حيث يواصل منذ فترة ليست بالقصيرة استعداداته ومشاركاته في عدد من البطولات الدولية ليحضر نفسه بالشكل المطلوب لعدد من الاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخبات السعودية، من أبرزها دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا.

وبيَّن أن البرنامج الإعدادي الموضوع من القائمين على لعبة البولينغ في السعودية برئاسة بدر آل الشيخ ساعد اللاعبين كثيراً على تحقيق هذه النتائج المميزة، وسيكون له الأثر الإيجابي خلال المرحلة القادمة، حيث تنتظرهم مشاركة هامة في دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا.

وأشار آل الشيخ إلى الدعم الكبير الذي يجده اللاعب السعودي من رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، حيث يسعون دائماً لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه اللاعبين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر صحفية: سليمان كشك الى الدوري السويسري
التالى رياضة - تردد نايل سبورت الرياضية ⚽ عن طريق القمر نايل سات والناقلة كافة مُباريات الدوري العام المصري وبُطولة كأس مصر