أخبار عاجلة

نادي الشرطة يستنكر تهديد حارس مرماه السابق

نادي الشرطة يستنكر تهديد حارس مرماه السابق
نادي الشرطة يستنكر تهديد حارس مرماه السابق
مبينات الاخبارية/ بغداد
استنكرت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي، التهديدات السافرة التي تعرض لها نجم النادي السابق وحارس مرمى المنتخب الوطني ابراهيم سالم بعد ان كان سبباً بفضح حالة تزوير في أحد المنتخبات الوطنية للفئات العمرية.

وذكرت إدارة النادي في بيان تلقت مبينات الاخبارية نسخة منه، أن "الإساءة لإبراهيم سالم باعتباره أحد أبناء النادي تعتبر إساءة لنادي الشرطة والكرة العراقية وعلى جميع المؤسسات الرياضية الوقوف معه ومساندته كونه تصدى لظاهرة خطيرة تكاد تصيب الرياضة العراقية بمقتل من خلال تدمير أجيال كروية وسلب حق الكثير من المواهب الشابة التي تستحق التواجد في المنتخبات الوطنية".



وأضافت أن "ما تحدث عنه سالم في احد البرامج التلفزيونية الرياضية كان ينم عن شجاعة كبيرة لشخص رفع صوت الثورة في وجه من يريد أن يساهم في الإساءة لاسم وتاريخ الكرة العراقية وكان الأجدر بالأوساط الرياضية والإعلام والجماهير الكروية الوقوف بحزم إزاء هكذا ظاهرة من خلال مساندة الصوت الحق الذي ظهر من بين غياهب السكوت والخنوع بدلاً عن توجيه تهديدات مباشرة وغير مباشرة لهذا الصوت من بعض ضعاف النفوس من اجل إسكاته".

وتابعت أن "إدارة الشرطة وكافة العاملين في النادي يؤكدون أن النادي كان وما زال وسيبقى أحد الأدوات التي ستقف حائلاً أمام كل من يتسبب باستمرار مرض التزوير المزمن الذي تعاني منه كرتنا سواء في المنتخبات الوطنية أو فرقنا الرياضية".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الكورة - كورتوا عن احتمالية الرحيل: كل الخيارات مفتوحة أمامي
التالى أخبار الكورة - موندو ديبورتيفو: برشلونة جهز خطة بديلة في حالة فشل مفاوضات ضم رابيو