بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيراميدز: قررنا عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه

 

 

بيراميدز: قررنا عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه
بيراميدز: قررنا عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه

أعلن نادي بيراميدز إف سي (الأسيوطي سابقًا) عن إنسحابه من أي مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي، حول شراءه لأي لاعب من القلعة الحمراء.

وأصدرت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي بـ"تويتر" بيانًا جاء كالتالي: "نود أن نوضح أن نادي بيراميدز قرر عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه في الفترة الحالية، ونود أن نطالب وسائل الإعلام تحري الدقة في الأخبار التي يقوموا بنقلها".

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) كان قد طلب استعارة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي لمدة موسمين، مُقابل 2 مليون دولار، ثم ضاعف القيمة المالية لـ4 مليون دولار ومنح اللاعب 800 ألف دولار، كما تقدم بيراميدز بعرض لشراء سعد سمير وباسم علي، ويطلب من الأهلي الرد وتحديد القيمة المالية المطلوية للاستغناء عن الثنائي إذا كان يرغب الأحمر بيعهما.

ورفض مجلس الأهلي وإدارة الكرة مناقشة العرض من الأساس وأكد محمد يوسف، مدير الكرة أن الأهلي لن يستغنى عن أي من هؤلاء اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وتعاقد نادي بيراميدز مع البرازيلي ألبيرتو فالنتيم، مديرًا فنيًا لفريق الكرة، مع فريق مساعد برازيلي بالكامل.

وكان النادي الذي أُسس فى عام 2008 قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن تعاقده مع عدة لاعبين كان عبد الله بكري، مدافع سموحة آخرهم، فضلاً عن التوقيع مع اللاعب السوري، عمر الميداني والمهاجم البرازيلي، لوكاس ريباما وكينو، ارتور كايكي لاعب خط وسط من نادي شابيكوينسي البرازيلي، كارلوس ادواردو من نادي  قوياس البرازيلي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادر شوقي يفجر مفاجأة عن مستقبل رمضان صبحي.. هل يعود للأهلي؟
التالى رونسيرو : ريال مدريد يعاني حاليا بدون كريستيانو