بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

 

 

شبكة نيوز حصرى الإخبارية

شبكة نيوز حصرى الإخبارية- كشفت صحيفة الماركا الاسبانية عن أنه مرت بعض الأيام منذ اللعب بالكامب نو وحاليًا بالواندا ، ظهر فينيسيوس مره اخرى الذي حصل على شهادة الدكتوراه في الكلاسيكو والديربي بأسبوع واحد . ريال مدريد يمتلك منجم في صفوفه ويمتلك جوهره أخذت وقتها لتظهر بين يأس قادة الفريق ولكنه فاز بمكان في التشكيله الأساسيه .

في ملعب الروخي بلانكوس لم يختفي بل أظهر مره اخرى أنه لاعب مختلف وفاز بركلة جزاء بعد تدخل خيمينيز ، شاب بعمر الـ18 أظهر أخطاء لأتليتيكو مدريد وفاز بركلة جزاء في ملعبهم بعد تمريره من لوكاس فاسكيز

وأمس في الواندا كان الأمر مشابه حيث كانت 45% من الهجمات من نفس الجهه خاصة في الشوط الأول حيث لم يتوقف فينيسيوس عن مواجه آرياس وكوريا وخيمينيز ولم يجد سيميوني حل ليوقفه .

الإختبار الناري جاء في الكامب نو وهناك الفريق كان أيضًا يركز على الجهه اليسرى حيث كانت 45.7% من الهجمات من جهة فينيسيوس التي تسببت في صداع لسيميدو وفي الواقع نمط الفريق في الكامب نو قل بخروج فينيسيوس .

, الفريق قام بتحويل لعبه ناحية اليسار ، ريال مدريد عثر على سلاح فتاك في فينسيوس وفي الواقع لقد اكتشف الفريق بالفعل إمكانيات البرازيلي وأصبحوا يبحثون عنه بطريقه واضحه ويظهر ذلك في المباريات الأربعه الأخيره حيث حول الفريق معظم هجماته نحو الجناح الأيسر .

, بالإضافه لذلك أثار سولاري الجدل حول نواياه مع فينسيوس حيث لعب كأساسي في الكامب نو وفي الواندا وربما في ملعب امستردام .

.



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الخميس 21 / 2 / 2019 الدون يتوعد أتلتيكو مدريد فى لقاء الإياب
التالى النيجر تضع منتخب مصر في مأزق قبل مواجهة نيجيريا .. أعرف السبب