أخبار عاجلة
إيقاف جناح يوفنتوس أربع مباريات -
ليفربول يتقدم على باريس سان جيرمان بحضور صلاح -
إنتر ميلانو يلقن توتنهام درسًا قاسيًا بسان سيرو -
باريس سان جيرمان بقوته الضاربة أمام ليفربول -

الزايدي: على هيئة الرياضة التدخل لحل نقل مباريات الحزم

الزايدي: على هيئة الرياضة التدخل لحل نقل مباريات الحزم
الزايدي: على هيئة الرياضة التدخل لحل نقل مباريات الحزم

طالب إداري الحزم صالح الزايدي هيئة الرياضة واتحاد الكرة إعادة الأمور لنصابها بمنح الفريق حقوقه وإقامة مبارياته على ملعبه بالرس، أسوة بجميع أندية الدوري السعودي للنجوم.

وقال: «مطالباتنا منطقية الجميع يعرف ملعب الحزم قانونياً من جميع النواحي، وعندنا ثقة بخوض مباريات الفريق على أرضه وبين جماهيره وهذا أقصى مطالبنا».

وعلق على تدعيمات الفريق الأخيرة « تمت الاستعانة بخدمات سالم علي «مواليد» إعارة من النصر، وكذلك المدافع البرازيلي فانقر بتكفل من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وهو يملك سجلاً جيداً قادماً من فريق افاي البرازيلي». وأضاف «الفريق بدا المرحلة الإعدادية الثانية بمدينة سوشو النمساوية، ونعد به جمهورنا العزيز العمل ثم العمل باكتمال بقية الأجانب بالمعسكر وتجهيز الفريق قبل دوري النجوم، ونتطلع إلى أن يكون الفريق جاهزًا في 30 أغسطس المقبل، موعد أولى مبارياته الرسمية أمام الوحدة، وهناك حالة من التفاؤل بتحقيق نتائج مميزة». وكشف أن «المعسكر الخارجي يستمر لـ 18 يوماً تخلله لقاءات ودية، وكل الأمور تسير على ما يرام، بفضل الدعم الكبير من القيادة الرياضية، والمتابعة من قِبل إدارة النادي، وأعضاء الشرف، ومحبي الحزم، ولا نحتاج إلا إلى توفيق الله لتقديم موسم يليق بعشاق حزم الصمود».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس سان جيرمان بقوته الضاربة أمام ليفربول
التالى رياضة - عمومية الزمالك تفوض مرتضي منصور لتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس