أخبار عاجلة
إيقاف جناح يوفنتوس أربع مباريات -
ليفربول يتقدم على باريس سان جيرمان بحضور صلاح -
إنتر ميلانو يلقن توتنهام درسًا قاسيًا بسان سيرو -
باريس سان جيرمان بقوته الضاربة أمام ليفربول -

النماصي: دوري الأولى للأقوياء فقط.. ورفع عدد الجولات مقلق

النماصي: دوري الأولى للأقوياء فقط.. ورفع عدد الجولات مقلق
النماصي: دوري الأولى للأقوياء فقط.. ورفع عدد الجولات مقلق

أكد مدير الكرة بنادي الطائي فهد النماصي أن لجنة المسابقات نجحت بدرجة كبيرة في إعلان جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى والذي كان مقنعاً لجميع الأندية من خلال تنسيق المباريات القوية، ذلك أن كل جولة ستشهد  مباراة قوية على الأقل وهذا يعني أن سخونة الجولات ستتواصل وستكون أشد حرارة وربما تؤدي إلى تأجيل حسم الصراع على الصدارة حتى الرمق الأخير للمسابقة، مما يمنح البطولة الإثارة المتوقعة.

وكشف بحديثه لـ "الرياض" أن "اللجنة قد استفادت من أخطاء الماضي وأعطت الدوري مزيداً من فرص الإثارة، من خلال الأخذ بالآراء والمقترحات، فالأندية يهمها نجاح الدوري".

ومضى بقوله: "البعض امتدح قرار زيادة فرق الدوري إلى 20 وبالتالي رفع عدد المباريات إلى 38 جولة، وأنها ستكون فرصة سانحة للمنافسة والاحتكاك، ويتيح بشكل أكثر للاعب خوض مباريات أكثر، وهذا سينعكس على مستواه وتطوره، ولكن من وجهة نظري المتواضعة أجد أنها متعبة، لأن الدوري سيكون طويلاً جداً وسيمتد إلى قرابة العشرة أشهر بالإضافة إلى السفر إلى مناطق متفرقة في المملكة، والكثير من الأندية تعاني في مسألة السفر المتكرر وأيضاً توفير السكن".

وأبدى النماصي تخوفه من أن اللاعب السعودي سيفقد بريقه في دوري الأمير محمد بن سلمان كما كان بالسابق من حيث فرصة الظهور بسبب العدد الكبير للأجانب والمواليد والكثير من اللاعبين ستتقلص فرص وجودهم في أنديتهم وسيغادرونها، والبعض لن يستطيع المشاركة بشكل أساسي حتى وإن شارك اللاعب السعودي مع ناديه فلن يستطيع الاستمرار بسبب الفرصة الكبيرة والدعم الذي سيجده اللاعب الأجنبي.

وختم النماصي "هذا الموسم الدوري سيكون شعاره للأقوياء فقط والمنافسة ستكون للفرق الأفضل استعداداً والأوفر تميزاً للعنصر الأجنبي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - عمومية الزمالك تفوض مرتضي منصور لتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس